السبت، 21 نوفمبر 2015

سامسونغ تكشف عن تواريخ حصول كل هاتف غالاكسي على تحديث الأندرويد "مارشميلو" 6.0


كشفت سامسونغ عن المزيد من الهواتف التي يمكنها الحصول على تحديث نظام الأندرويد (مارشميلو 6.0) ، و أيضا عن التواريخ المحددة لكل هاتف على حدة الذي سيحصل على التحديث.

و من خلال ما كشفت عنه سامسونغ فإن أول هاتف سيحصل على تحديث الأندرويد "مارشميلو" هو هاتف Galaxy Note 5 في شهر ديسمبر من العام الجاري 2015، ثم بعد ذلك ستحصل كل من هواتف Galaxy S6 و galaxy S6 Edge و Galaxy S6 Edge+ على التحديث في شهر يناير من بداية العام المقبل 2016، ثم في شهر فبراير الذي يليه سيحصل كل من هاتفي Galaxy Note 4 و Galaxy Note Edge على التحديث الجديد، ثم في شهر أبريل من نفس العام سيصل التحديث أيضا إلى هاتف Galaxy S5 .
و تدخل هذه الهواتف في الفئة الأولى التي صنفتها سامسونغ للحصول على تحديث الأندرويد مارشميلو.

أما بخصوص فئة أجهزة الغالاكسي الثانية فقد كشفت سامسونغ بأن التحديث سيصل لكل من Galaxy A8 و Galaxy Tab S 10.5 على التوالي في شهري مارس و أبريل من العام 2016.


أما بخصوص باقي الأجهزة والهواتف، فهي في انتظار قبول أو رفض إمكانية حصولها على تحديث الأندرويد مارشميلو، و هذه الأجهزة هي كالتالي :
Galaxy Alpha و galaxy Tab S2 9.7 و Galaxy Tab S2.8 و Galaxy A5 و Galaxy A3 و Galaxy E7 و Galaxy E5 و Galaxy J7 و Galaxy J5 و Galaxy J2 و Galaxy Tab S 8.4 و Galaxy Tab A 9.7 و Galaxy Tab A.8 .

أما بخصوص هاتف Galaxy J1 فتم إلغاؤه من القائمة التي سيصل إليها التحديث، و تم رفض وصول التحديث لكل من هاتفي Galaxy Note 3 و Galaxy S4. أما بخصوص الهواتف التي ليست ضمن القائمة فلن يصلها ايضا التحديث.

و كما جرت العادة فسنوافيكم بمواعيد وصول التحديث الجديد من نظام الأندرويد مارشميلو إلى مختلف الأجهزة وقتما توفرت أية تفاصيل.


from موضوع جديد لك http://ift.tt/1PFGO6c
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق