الخميس، 23 مارس 2017

أحصل الأن على نسخة Android 8.0 Oreo بهاتفك قبل الجميع !

كشفت شركة جوجل يوم البارحة عن نسخة تجريبية للمطورين للأندرويد 8.0 نعم فقد تم إصدار النسخة التجريبية منه بإسم Android O إختصار ل " Oreo " غالبا كون أن جوجل دائما ما تقتبس الكلمات من الحلويات.
أحصل الأن على نسخة Android 8.0 Oreo بهاتفك قبل الجميع !
في هذا الموضوع أحببت أن أشارككم طريقة تحميل هذه النسخة من أجل تجربتها قبل الجميع على هواتفكم ، إلا أنه يجب أن نتفق و أن نشير إلى أن النسخة تعمل فقط على هواتف جوجل في كل من هذه الهواتف : Nexus 5X - Nexus 6P - Nexus Player - Pixel C - Pixel - Pixel XL فقط .. كون هذه النسخة لا زالت تجربية و هي غير متوافقة مع باقي الهواتف الذكية الأخرى التي تعمل بنظام الأندرويد.
فإذا كنت تتوفر على هاتف من بين الهواتف التي ذكرتها فيمكنك الإنتقال إلى إصدار 8.0 Android Oreo في نسخته التجريبية و تجربة جميع الميزات و الخصائص الجديدة بحيث أن هذا الإصدار به خاصية رائعة تخفض من إستهلاك موارد الجهاز و الطاقة تم إضافتها خصوصا بعد أن وجدت جوجل أن المستخدمين يعانون من هذا المشكل ، غير ذلك فبعد تحميل الروم يمكنك تركيبها على هاتفك بدون مشاكل كباقي الرومات سواء الرسمية أو كذلك المعدلة بالإضافة إلى كل هذا يمكنك مشاهدة هذا الفيديو الذي يستعرض جميع الميزات الجديدة التي يتوفر عليها Android Oreo 8.0.
رابط الموقع الرسمي لتحميل الروم : Android Oreo


from موضوع جديد لك http://ift.tt/2n9LNlf
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق