الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017

افضل منصة لمعرفة افضل برامج مكافحة الفيروسات لأي نظام تشغيل بشكل محايد

طبعا كاي مستخدم للويندوز فانت بحاجة الى برنامج حماية ، وهناك طبعا مئات البرامج المختلفة من شركات متعددة ، ولكن الشركات المعروفة والشهيرة فهي محدودة ،ولكن السؤال الذي عادة مايتم طرحه هو عن افضل برنامج حماية لحاسوبي ؟ 

ومن المؤكد ان جميع الشركات ستقول ان برنامجها هو الاول عالميا وهو الافضل وهذا طبيعي ولكن ليس دائما ، ولهذا يجب ان تقوم بعمل اختبار لهذه البرامج لتعرف من هو المناسب لك، ولكن ان تقوم باختبار كل هذه البرامج امر صعب ، وكذلك اذا لم تكن لك خلفية تقنية فلن تستطيع ان تنجح في ذلك .

ولهذا توجد العديد من المنصات التي تقوم بهذا العمل نيابة عنك ، حيت تقوم بعمل اختبار ومقارنة بين كل هذه البرامج وتقدم لك النتيجة .لكن رغم ذلك قد تقول ان هذه المنصات قد لا تكون موثوقة ، وهذا سؤال وجيه طبعا ، ولكن هناك منصة محايدة تقدم لك افضل المراجعات عن اهم برامج الحماية لكل شهر ويمكنك معرفة تفاصيل وواهم  الاختلافات بينها ، هذه المنصة هي "av-test.org".

المنصة تقدم لك تقرير شهري عن افضل برامج الحماية حسب نظام التشغيل كالويندوز ، اندرويد ، الماك . كل ما عليك هو اختيار نظما التشغيل وستظر قائمة بافضل برامج الحماية  حسب ثلاث معايير وهي ، الحماية ، الاداء ، وسهولة الاستخدام.ويمكنك تصنيف البرامج حسب اي معيار يهمك .





from موضوع جديد لك http://ift.tt/2jpSeTm
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق