الاثنين، 8 أكتوبر 2018

قائمة بأفضل الهواتف الذكية من ناحية الكاميرا بعد صدور هواتف آيفون الجديدة

قام موقع DxoMark الشهير بتقييم أداء الكاميرا ، بنشر الكاميرا الخاصة به على جهاز iPhone XS Max . عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية المزودة بكاميرات مزدوجة ، فإن هاتف iPhone XS Max يتفوق في سرعته ، حيث يتفوق على هاتف HTC U12 + و Samsung Galaxy Note9 و Huawei P20.

على الورق ، يشترك جهاز iPhone XS Max في نفس المواصفات التي حصل عليها iPhone X في العام الماضي والتي سجلت 97 نقطة. حيث يتوفر في هذا الهاتف الجديد نوعان من الكاميرات 12 ميجابيكسل في الخلف مع مثبت بصري. تحتوي الكاميرا الرئيسية على wide-angle shooter  بزاوية عريضة مع فتحة f / 1.8 ، بينما تحتوي الكاميرا الثانوية على عدسة af / 2.4 التي توفر تكبير بصري 2X. 

في الواقع ، يستخدم جهاز iPhone XS و XS Max مستشعر أحدث يوفر حجمًا أكبر بمقدار 1.4 ميكرون بكسل ، مقابل 1.22 ميكرون على الطراز السابق. وهذا من شأنه أن يوفر أداءً أفضل في البيئات ذات الإضاءة  المنخفضة ، كما يتم تحسين النطاق الديناميكي أيضًا بفضل ميزة Smart HDR. بعد تقييم ما يزيد عن 1500 صورة ومقاطع فيديو مدتها 2 ساعة ، أعطت DxoMark جهاز iPhone XS Max درجة 105 وهي أعلى بـ 2 نقطة من الهاتف "HTC U12+" الذي احتل المرتبة الثالثة ولكن أقل بـ 4 نقاط من الرائد صاحب الكاميرات الثلاثية من هواوي ، P20 Pro. 

ويمكنك الاطلاع على باقي الترتيب في الصورة التالية :




from موضوع جديد لك https://ift.tt/2ypR0eI
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق