السبت، 16 نوفمبر 2019

أداة Windows Loader لتفعيل تظام ويندوز مدى الحياة!

أداة Windows Loader لتفعيل Windows مدى الحياة

يصعب على غلبيتنا توفير سيريالات لنسخ الويندوز بسبب ثمنها الباهظ، فيضطر اغلب المستخدمين لاستخدام نسخ الويندوز المقرصنة، لكن العيب فيها هو محدودية استخدامها، اي لمدة شهر فقط، وسيستوجب على المستخدم شراء كود او سيريال لتفعيل نظام الويندوز.

فبدل القيام بالبحث عن السيريالات عبر الانترنت، اوفر لك هذه الاداة التي تقوم بتفعيل الويندوز مدى الحياة بضغطة زر واحدة، في صغيرة الحجم لكن مفعولها يغنيك بشكل كبير عن البحث المتعب على اكواد التفعيل، إذ من الممكن ان تكون تتوفر على عدة حواسيب وهذا الامر مرهق جدا.

طريقة عمل هذه الاداة هو انها تبحث في الويب عن اكواد التفعيل عوضا عنك ثم تقوم بتثبيت هذا الكود على حاسوبك بسرعة كبيرة لتفعيل نظام الويندوز لديك بضغطة زر واحدة.

الاداة اسمها Windows loader 2.2.2 يمكن تحميلها من خلال الضغط على هذا الرابط. بعد تحميلها حاول ان تضعها على اي مفتاح "" واللجوء لاستخدامها كلما كنت بحاجة لتفعيل نظام الويندوز.

بعد تحميل الاداة قم بتشغيلها بصلاحيات ADMIN مثل ما تظهره الصورة بالأسفل (حاول تعطيل برنامج الفيروسات لديك قبل الشروع في استخدام الاداة).


واجهة الاداة ستظهر كالتالي، كلمة "Notification" تعني ان نسخة الويندوز لم يتم تفعيلها بعد وتحتاج للتفعيل، قم بالنقر على زر "Install"


الاداة ستشرع في تثبيت السيريال على النظام وتفعيله، العملية ستدوم لحوالي 3 دقائق على الاكثر حسب قوة الجهاز.

عملية تفعيل نظام الويندوز انتهت، وستنبثق لك رسالة صغيرة تخبرك ان نظام الويندوز اصبح مفعل.


إذهب الآن لتفقد الصفحة الخاصة بإعدادات نظام الويندوز، وسيظهر لك بالأسفل السيريال الذي تم من خلاله تفعيل نظام الويندوز لديك، ومبروك عليك تفعيل الويندوز مدى الحياة.





from موضوع جديد لك https://ift.tt/2qTnWw9
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق