الجمعة، 11 سبتمبر 2020

جوجل تطلق Android 11 Go رسميا للأجهزة منخفضة المواصفات

 جوجل تطلق Android 11 Go رسميا للأجهزة منخفضة المواصفات


أعلنت  شركة جوجل في 8 سبتمبر الماضي إطلاق النسخة النهائية من نظامها الخاص بالأجهزة المحمولة أندرويد 11 و الذي سيأتي بالعديد من المميزات، النسخة الجديدة من أندرويد ستكون متوفرة على عدد من الهواتف و على رأسها هواتف بيكسل بالطبع، كما أعلنت جوجل أخيرا عن توفر أندرويد 11 Go الموجه للهواتف ذات المواصفات التقنية المنخفضة.


و كانت جوجل قد أطلقت قبل سنتين و بالضبط في العام 2018 نسخة جديدة من نظامها الموجه للأجهزة المحمولة أندرويد تحت تسمية Android Go، و هو النظام الذي يعتبر مخففا و هو موجه بشكل حصري للأجهزة ذات المواصفات التقنية المنخفضة و المنخفضة جدا و التي تعجر عن استخدام نظام التشغيل الأصلي و الذي يستهلك موارد الأجهزة، و قد لقي نجاحا مهما بعد تثبيته على أكثر من مئة مليون جهاز.



و اليوم كشفت جوجل عن الإصدار الجديد من نظامها المخفف Android 11 Go و الذي سيأتي بعدد من المميزات و الإضافات من بينها أن فتح التطبيقات سيكون أسرع بعشرين في المئة مما كان عليه في الإصدار السابق، و كذلك الإلغاء التلقائي للتراخيص الممنوحة للتطبيقات التي لم يتم استخدامها لفترة طويلة.


و أعلنت جوجل أن Android 11 Go سيكون متوفرا على جميع الأجهزة الجديدة بذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 جيغا و 512 للتخزين الداخلي كحد أدنى.




from موضوع جديد لك https://ift.tt/35qPJGs
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق