الجمعة، 6 نوفمبر 2020

تسريب جديد يكشف عن هاتف من سامسونغ بميزة رائعة

تسريب جديد يكشف عن هاتف من سامسونغ بميزة رائعة

تواصل شركة سامسونغ الكورية الجنوبية اتحاف محبي علامتها التجارية و المتابعين بشكل عام بهواتف ذكية جديدة و متنوعة، و بعد تركيزها في الفترة الأخيرة على جانب الشاشات المرنة و القابل للطي، و ذلك بعد إطلاقها عدد مهم في هذه الهواتف، فإن سامسونغ تستعد لإطلاق هاتف يركز على ميزة مهمة جدا.


و يتعلق الأمر بالبطارية، حيث تعتبر هذه الجزئية من بين الأهم في الهواتف الحديثة، خصوصا مع الاستهلاك الكبير للطاقة التي أصبحت عليه هذه الهواتف مع كل الميزات و التطبيقات التي أصبحت متوفرة عليها، و التسريبات الجديدة أظهرت أن شركة سامسونغ تعمل على هاتف ذكي جديد ببطارية بسعة 7000mAh و هو ما يجعله من بين الهواتف المميزة في الأسواق على مستوى البطاريات كما ذكرنا.


التسريبات الجديدة جائت بناء على صورة مسربة للغطاء الخلفي لهذا الهاتف، و الذي يحتمل أنه سيكون Galaxy M12 أو Galaxy F12، و ذلك بناء على الإسم الرمزي الموجود في الصورة "SM-M127F/ SM-F127G"، و يظهر كذلك من الصورة المسربة أن الهاتف سيأتي بكاميرا ثلاثية في الواجهة الخلفية.


و بحسب المعلومات المسربة من الموقع المتخصص 91mobiles حول هذا الهاتف الجديد، فإنه من المنتظر أن يأتي بشاشة بقياس 6,7 إنش بالإضافة إلى مدخل USB-C و مدخل jack، كما أنه لن يحتوي على قارء بصمة بيومترية للأصابع، لكن موقع 91mobiles أشارإلى أن الهاتف الجديد قد لا يكون متاحا خارج دولة الهند.




from موضوع جديد لك https://ift.tt/32fCXIj
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق