الخميس، 12 أغسطس 2021

6 مواقع مفيدة ستجعلها محفوظة في متصفحك | لا تفوت تجربتها !


يمثل العثور على مواقع مفيدة مهمة صعبة للغاية. تستضيف شبكة الانترنت أكثر من مليار موقع، وعدد كبير من هذه المواقع غير مجدية تمامًا. بينما تقوم محركات البحث كجوجل و Yahoo و Bing بعمل رائع في تسهيل الوصول إلى مواقع الويب الأكثر شهرة، فإنها في الغالب لا تقترح بعض المواقع التي تناسب ما يبحث عنه بعض للمستخدمين. في هذا الشرح الجديد سنشارك معك قائمة لستة مواقع غير معروفة كثيرا، ستحتاجها إذا كنت تتعود على تصفح الانترنت كل يوم. هذه المواقع الرائعة ستجعلك أكثر ذكاءً و تزيد من الإنتاجية و تساعدك على تعلم مهارات جديدة، كما أنها ستسهل عليك تأدية المهام بكل سهولة.  



يمكن أن يكون الموقع مفيد إذا كنت ترغب في مشاركة معلومات شخصية أو مهنية خاصة مع شخص آخر مثل كلمة المرور وغيرها. تتيح لك الخدمة PrivNote إرسال ملاحظة نصية إلى أي شخص آخر باستخدام البريد الإلكتروني أو الدردشة. هذه الملاحظة النصية التي يتم حذفها بمجرد قراءتها، كما يمكنك اختيار تدمير الملاحظة بعد وقت محدد.



مع وجود الكثير من المعلومات و الإعلانات المنبثقة، قد لا تتمكن من قراءة كل ما تتصفحه بشكل سليم. باستعمال الخدمة Spreeder، يمكنك لصق النصوص و سيتم تقديمها لك على شكل كلمة واحدة في كل مرة. و يمكنك تغيير حجم مربع النص وعدد الكلمات التي تراها، و أيضا تغيير لون الخط، و استخدام اختصارات لوحة المفاتيح للتشغيل والإيقاف المؤقت وإعادة التشغيل وما إلى ذلك.



هناك عدد من الفوائد لمولدات الضوضاء الافتراضية، منها التركيز الجيد في العمل و منع الإلهاء. والخدمة aSoftmurmur تمنحك الاختيار بين قائمة مختلفة من الأصوات كالمطر و الأمواج، و أصوات الطيور وغيرها. كما يمنحك الموقع تحديد ضوضاء بيضاء اللون وخيار تذبذب مستوى الصوت إلى جانب خيار مؤقت النوم.




إذا كنت تريد مراقبة كمية السعرات الحرارية في الأطعمة التي تتناولها. تحتوي الخدمة Lose It على واجهة تعرض مقارنة جانبية بين الأطعمة المختلفة. يمكنك إدخال اسم أي طبق والخدمة سيوضح بعد ذلك عدد السعرات الحرارية والدهون ومحتوى البروتين الذي يتضمنه كل طبق، ما يجعل من السهل مقارنة أي طبق قبل تناوله



الموقع عبارة عن مستودع مجاني للحصول على أدلة مختلفة لكيفية استعمال المنتجات عند شرائها. الموقع يوفر مربع بحث بسيط يعرض نتائج مطابقة عندما تبدأ في كتابة اسم المنتج. كما يوفر أيضًا خيار لطباعة صفحة معينة أو تنزيل الدليل بالكامل.




مثل عناوين البريد الإلكترونية المؤقتة، قد تحتاج أحيانًا إلى صفحة ويب مؤقتة، و الخدمة Disposablewebpage ستساعدك في إنشاء صفحة مؤقتة بدون خبرة في البرمجة. هذه الصفحة التي يتم حذفه جميع محتوياتها تلقائيًا بعد 90 يومًا.


الكاتب: سليمان المودن



from موضوع جديد لك https://ift.tt/3ABJBYd
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق