الاثنين، 13 سبتمبر 2021

واتس آب تعلن توقف تطبيقها عن العمل على هذه الهواتف

واتس آب تعلن توقف تطبيقها عن العمل على هذه الهواتف

تواصل منصة الدردشة و التراسل الفوري واتس آب بشكل تلقائي تحديث منصتها، مما يتسبب في عدم توافق عدد من الأجهزة التي تعمل بالنسخ الأقدم من أنظمة أندرويد و iOS، و قد أعلنت واتس آب عن دفعة جديدة من الأجهزة التي لن تصبح قابلة للعمل مع واتس آب ابتداء من فاتح نوفمبر المقبل.


و أشارت المصادر إلى أن واتس آب ستوقف دعمها لإصدارات أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة القديمة ، بما في ذلك أندرويد 4.0.4 Ice Cream Sandwich و الإصدارات الأقدم، ما يعني أن أصحاب الكثير من الهواتف التي تعمل بهذه الأنظمة لن يكونوا قادرين على تشغيل تطبيقهم المفضل للتراسل الفوري و سيكون عليهم إما تحديث نظام أندرويد الخاص بهم، أو المرور نحو هاتف جديد يدعم الإصدارات الأحدث.


و قالت واتس آب في ركن الخدمات على موقعها: "اعتبارًا من 1 نوفمبر 2021 ، لن يدعم تطبيق واتس آب الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android والتي تعمل بنظام أندرويد 4.0.4 والإصدارات الأقدم. يرجى التبديل إلى جهاز مدعوم أو حفظ محفوظات الدردشة قبل ذلك الحين ".


و للتذكير فقد  تم إصدار نظام أندرويد 4.0 Ice Cream Sandwich منذ ما يقرب من عشر سنوات ، و بالضبط في شهر أكتوبر من العام 2011. 



from موضوع جديد لك https://ift.tt/3C0PoHq
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق