الاثنين، 14 فبراير 2022

تعرف على هذه الطريقة للحصول على موارد مجانية لدعم استراتيجية التسويق الخاصة بك بطريقة قانونية

تعرف على هذه الطريقة للحصول على موارد مجانية لدعم استراتيجية التسويق الخاصة بك بطريقة قانونية

يُعد تسويق المحتوى نهجًا تسويقيًا استراتيجيًا يركز على إنشاء وتوزيع محتوى قيم وملائم ومتسق لجذب جمهور مستهدف نحو مشروعك الشخصي. يمكن أن يساعدك تسويق المحتوى بعدة طرق عندما يتعلق الأمر بالترويج لمنتجك. بالنسبة للمبتدئين، يمكن أن يساعدك في إنشاء محتوى ذي صلة وقيِّم لجمهورك المستهدف، ويمكن استخدام هذا المحتوى لجذب العملاء و دفعهم لاتخاذ إجراءات مربحة كالشراء مثلا. هناك الكثير من الالتباس حول ماهية تسويق المحتوى، ومزيد من الالتباس حول كيفية القيام بذلك بشكل جيد. في هذه التدوينة، سنشارك معك منصة غنية عن التعريف للحصول على أفكار للتسويق لخدماتك باختلاف قنوات التواصل الإجتماعية، وكيف يمكنك البدء في استخدامه لتحقيق نتائج حقيقية لعملك. وكل ذلك يتم بطريقة مجانية.

AppSumo هو موقع ويب للحصول على صفقات يومية حول خدمات رقمية عبر الإنترنت في كل المجالات تقريبا. في هذا الموقع بالذات يمكنك الحصول على مجموعة من المصادر المجانية انطلاقا من تخصيص طريقة البحث.


للحصول على نصائح حول أفضل الطرق لتسويق المحتوى، يمكنك البحث بمصطلح " Content Marketing Tips "، والنقر على Filter وتحديد الخيار Freebie. ستظهر معك مجموعة كبيرة من النتائج حول الموضوع الذي أدخلته.


يمكنك تحديد أي من الموضوعات المختارة، وستحصل على وصف قصير يلخص الدليل الذي ستجده في المورد المجاني. وللحصول عليه، يكفي النقر على Get Now كلما كان متوفرا.


الكاتب: سليمان المودن



from موضوع جديد لك https://ift.tt/HWbSlVm
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق