الاثنين، 14 مارس 2022

أداة مميزة لإنشاء روابط مختصرة ذكية لفتح التطبيقات المطلوبة مباشرة بدلا من صفحة غير مرغوبة.. جربها الآن!

أداة مميزة لإنشاء روابط مختصرة ذكية لفتح التطبيقات المطلوبة مباشرة بدلا من صفحة غير مرغوبة.. جربها الآن!

هناك الملايين من المستخدمين النشطين على وسائل التواصل الاجتماعية المختلفة مثل Facebook و Twitter أو أي خدمات أخرى لمشاركة المحتوى الذي يحبونه مثل الصور ومقاطع الفيديو والملفات وغيرها. غالبًا ما تواجه هذه الفئة مشكلة عناوين URL الطويلة أو روابط عند مشاركة المحتوى. و لحل هذه المشكلة، بدأت خدمات تقصير الروابط في الوجود، وهي أدوات تساعد على مشاركة رابط طويل أو عنوان موقع ويب في إصدار أقصر. تتمثل الوظيفة الرئيسية لخدمات اختصار الروابط في جعل عنوان url الطويل مناسبًا وسهل المشاركة. وبالنسبة للمسوقين، الروابط المختصرة تساعدهم على قياس فعالية حملاتهم عبر الإنترنت، من خلال جمع البيانات وتحديد نجاح الحملة باستخدام مقاييس مثل الزيارات ومعدلات التحويل ومعدلات الارتداد. إذا كنت تبحث عن طريقة لاختصار الرابط الخاص بك، وإضفاء طابع ذكي على الروابط الخاصة بك، من خلال جعلها تفتح التطبيقات المطلوبة للخدمة المختصرة مباشرة بدلا من فتحها في إصدار الويب. تابع معي الطريقة.

Appopener هي أداة مجانية ذكية تتيح لك إنشاء روابط مختصرة تفتح مباشرة على التطبيقات المفضلة مثل اليوتيوب و الانستغرام. للبدء، سيتعين عليك التوجه إلى موقع الأداة، ولصق الرابط في الشريط المحدد.


بعد الضغط على خيار Generate link، سيتم فتح نافذة صغيرة لإدخال كود التحقق. بعد الانتهاء ستقوم بالضغط على Verify.


الآن سيتم توليد الرابط المختصر الذي يمكنك نسخه ومشاركته مع أصدقائك بسهولة. وفيما قريب سيتم تدعيم المنصة بمجموعة من الميزات، بما فيها إنشاء رابط واحد، بناءً على مدخلات المستخدم، سيتم نقل الزوار إلى صفحة الويب الأنسب لهم.


الكاتب: سليمان المودن



from موضوع جديد لك https://ift.tt/ex1j2Nr
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق