الخميس، 12 مايو 2022

بالصورة: الكشف عن ميزة رائعة قيد التطوير على واتس آب

بالصورة: الكشف عن ميزة رائعة قيد التطوير على واتس آب

أشار موقع WABetaInfo أنه وبعد إطلاق ميزة القدرة على الرد على الرسائل للجميع على WhatsApp beta لنظام أندرويد و iOS و النسخة المكتبية، يعمل تطبيق واتس آب الآن على بعض ميزات المراسلة الجديدة لتحديث مستقبلي. إنها حالة اختصار الرد على الرسائل الجديدة ، وهي ميزة قيد التطوير على WhatsApp Desktop beta المخطط إصدارها في وقت لاحق.

وبحسب الموقع يمكن للمستخدم الرد بسرعة على رسالة في سلسلة محادثة باتباع طريقتين مختلفتين: يمكن تحديد "رد" مباشرة ضمن خيارات الرسالة ، أو النقر مرتين على صف الرسالة. في التحديث الأخير لتطبيق WhatsApp Desktop beta 2.2218.0 ، هناك مراجع حول طريقة ثالثة للرد على الرسائل ، وهي متوفرة في التحديث المستقبلي للتطبيق.


وكما يظهر في الصورة، يقوم واتس آب بتطوير اختصار جديد للرد على الرسائل يتم وضعه بجوار زر رد الفعل: بفضل الاختصار الجديد ، ستتمكن من الرد على رسالة أسرع من ذي قبل بمجرد النقر فوق الاختصار مرة واحدة بدلاً من مرتين. كالعادة ، هذه الميزة قيد التطوير لذا قد يتم إصدارها في تحديث مستقبلي.

عندما يتم وضع علامة على ميزة ما على أنها قيد التطوير ، فقد تكون جاهزة بالفعل في بعض الحالات ، ولكن واتس آب قد يحتاج إلى بعض الوقت لتقرير ما إذا كان الأمر كذلك بالفعل لإصدارها للمستخدمين. عندما يتم تحرير اختصار الرد على الرسائل الجديدة ، سيتوفر منشور جديد على هذا الموقع.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/tm51nfR
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق