الاثنين، 19 سبتمبر 2016

إليك أسهل طريقة لفتح أي جهاز أندرويد في حالة نسيان كلمة السر | طريقة خطيرة !

في الكثير من الأحيان قد نقوم بوضع كلمة سر معينة على الهاتف لكن لا نتذكرها بعد ذلك و بالتالي نقع في مشكل عويص إذ يصعب فتح قفل الهاتف مجددا إلا بعد فرمتة هذا الأخير .. لذلك و في هذا الموضوع سوف أقدم لكم طريقة بسيطة جدا من أجل فتح قفل الهاتف عند نسيانه.
إليك أسهل طريقة لفتح أي جهاز أندرويد في حالة نسيان كلمة السر | طريقة خطيرة !
هنالك تطبيق يعمل على الأندرويد يمكنك من إسترجاع و فتح قفل الهاتف في حالة ما إذا لم تتذكر النمط الأصلي أو كلمة السر الخاص بهاتفك ، إسم التطبيق " SMS Bypass " سوف تجدون رابط تحميل التطبيق أسفل التدوينة قومو بتحميله و تثبيته بالطريقة العادية كما أحب أن أشير إلى أن التطبيق يحتاج إلى روت ! بعد تثبيت التطبيق قم بالولوج إليه و تأكد من تفعيل الخيار الأول و قم بالنقر على " Change secret code " .
بعد ذلك تقوم بإدخال كود قديم هذا في حالة ما إذا قمت بإدخاله و تدخل كود جديد يتكون من 4 أرقام و تقوم بتغير كلمة السر بدون مشاكل حيث هنا و بعد عدم تذكرك لنمط فتح قفل هاتفك أو كلمة السر تقوم بإرسالة رسالة SMS إلى هاتفك على الشكل التالي : تكتب الرمز السري التي قمت بإدخاله بالتطبيق و تقوم بعمل مساحة ثم تكتب كلمة " reset " و بعد ذلك ترسل الرسالة بحيث سيتم إعادة تشغيل الهاتف و فتحه مباشرته دون إدخال الرمز السري و بدون مشاكل .. طريقة بسيطة و ذكية و لن تجد مشاكل معها لكن إن واجهت ذلك رجاءا ضع في تعليق على الموضوع المشكلة و سوف أكون سعيد بإجابتك عنها .
رابط تحميل التطبيق


from موضوع جديد لك http://ift.tt/2cJdGgR
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق