الأربعاء، 16 يونيو 2021

تطبيق Spotify يطلق التطبيق الصوتي Greenroom المنافس لـ Clubhouse


كما كان متوقعا كشف تطبيق الموسيقى الشهيرSpotify عن تطبيقه الخاص بالدردشة الصوتية Greenroom و الذي سيكون منافسا لـ Clubhouse، حيث تحولت التطبيقات التي تعتمد على الصوت إلى واحدة من انجح التطبيقات، خصوصا بعد نجاح تجربة Clubhouse الكبيرة و شهرتها الواسعة في غضون مدة قصيرة.


وقد إنضم تطبيق الموسيقى الشهيرSpotify بدوره إلى مجموعة من التطبيقات التي قامت بإطلاق منافس خاصة بها لتبطيق Clubhouse مبني على الصوت، و يأتي ذلك بعد أن قامت المنصة الموسيقية المعروفة بالاستحواذ على الشركة الناشئة Betty Labs التي انطلقت في العام 2018، و هي الجهة المطورة لتطبيق Locker Room و الذي أطلقته في العام 2020، و هو بدوره تطبيق صوتي مختص في النقاشات الرياضية المباشرة.


و أصبج التطبيق الجديد Greenroom متوفرا على نظامي أندرويد و iOS، لكن كما أشرنا ففي الحقيقة تطبيق Greenroom ليس سوى تطبيق Locker Room، لكن الشكل الجديد يركز على شبكة تواصل اجتماعي مبنية على الصوت، و هي مجانية، و متوفرة في عدد من الدول، و لكن الواجهة الرئيسية متاحة باللغة الإنجليزية، و يمكن للمستخدم اختيار مراكز اهتمامه المختلفة من بين عدة مواضيع. و بصرف النظر عن أدوات التحكم في سلسلة المناقشة ، يتيح التطبيق للمستخدم تسجيل جلسات الدردشة الصوتية و التي يمكن أن تستوعب قرابة 1000 مستخدم.


from موضوع جديد لك https://ift.tt/2UazF8i
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق