الثلاثاء، 13 يوليو 2021

EA تكشف عن الفيديو التشويقي للعبة Fifa 22 و معلومات أخرى

EA تكشف عن الفيديو التشويقي للعبة Fifa 22

تستعد شركة "Electronic Arts" لإطلاق لعبة محاكاة كرة القدم الشهيرة "Fifa 22" و التي ستأتي بمتغيرات و مستجدات لأول مرة، وقامت "EA" بإطلاق فيديو تشويقي تروج فيه للإصدار الجديدة من اللعبة الأشهر في مجال كرة القدم، بالشراكة مع أهم نجوم هذه اللعبة.


و بحسب الموقع المتخصص PC GAMER فإن موعد اختيار Electronic Arts لاطلاق الفيديو التشويقي لـ Fifa 22 كان موفقا جدا، إذ أنه يأتي يوما واحدا فقط بعد انتهاء منافسات اليورو، وكما يمكن ملاحظة ذلك فإن معظم الفيديو التشويقي عبارة عن لقطات من العالم الحقيقي ، مع التركيز على ما تسميه EA تقنية HyperMotion - مزيج من التعلم الآلي والتقاط الحركة المأخوذة من اللعب عالي الكثافة. 


بينما يركز هذا التعزيز التكنولوجي للمقطورة على المظهر لوحدات التحكم فقط ، يبدو أننا سنكتشف المزيد عن Fifa 22 خلال فعالية EA Play في وقت لاحق من هذا الشهر، و تقول EA إنها ابتكرت عبر أجزاء أخرى من اللعب بما في ذلك نمط المهنة ، وتقديم FIFA Ultimate Team Heroes ، "عناصر جديدة تمامًا تمثل قصص ومجد الاعبين المفضلين لدى المعجبين".


و للتذكير فإن Fifa 22 سكتون متوفرة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و منصات Stadia و PS4 و PS5 و Xbox One و Series اعتبارًا من 1 أكتوبر المقبل.




from موضوع جديد لك https://ift.tt/3i8DLpw
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق