الثلاثاء، 9 نوفمبر 2021

بيع شركة مضادات الفيروسات والأمن المعلوماتي McAfee بمبلغ قياسي

بيع شركة مضادات الفيروسات والأمن المعلوماتي McAfee بمبلغ قياسي

قالت شركة McAfee في بيان اليوم أنها أبرمت اتفاقية نهائية ليتم الاستحواذ عليها من قبل مجموعة مستثمرين بقيادة شركة Advent International Corporation (“Advent”) وشركة Permira Advisers LLC. ("Permira") ، Crosspoint Capital Partners ("Crosspoint Capital") ، مجلس استثمار خطة المعاشات التقاعدية الكندية ("CPP Investments") ، GIC Private Limited ("GIC") ، وشركة تابعة مملوكة بالكامل لهيئة أبوظبي للاستثمار.

وأضافت الشركة أنه كجزء من الصفقة ، سوف تستحوذ مجموعة المستثمرين على جميع الأسهم القائمة من أسهم McAfee العادية مقابل 26.00 دولارًا لكل سهم في معاملة نقدية بالكامل تقدر قيمتها بحوالي 12 مليار دولار على أساس قيمة الأسهم ، وأكثر من 14 مليار دولار على أساس قيمة المؤسسة بعد العطاء. تأثير على سداد ديون McAfee. يمثل سعر الشراء علاوة تقارب 22.6٪ عن سعر إغلاق سهم McAfee البالغ 21.21 دولارًا في 4 نوفمبر 2021 ، وهو آخر يوم تداول قبل تقارير وسائل الإعلام بشأن بيع محتمل لشركة McAfee.

وأشارت الشركة في بيانها أنه عند الانتهاء من الصفقة ، ستمتلك مجموعة المستثمرين McAfee. بصفتها شركة مملوكة للقطاع الخاص ، ستواصل McAfee البناء على نجاحها وسجلها الحافل بالنمو كشركة رائدة في مجال الأمن السيبراني للمستهلكين بعد بيع أعمال McAfee's Enterprise ، وما يرتبط بها من أرباح لمرة واحدة بقيمة 4.50 دولارًا أمريكيًا للسهم ، إلى الأسهم الخاصة شركة Symphony Technology Group مقابل 4.0 مليار دولار ، والتي أغلقت في 27 يوليو 2021.

وقالت وكالة الأنباء الدولية رويترز أنه في السنوات القليلة الماضية ، عززت McAfee أعمالها الرئيسية في مجال برمجيات الأمن السيبراني التي تركز على عملاء التجزئة من خلال زيادة الأسعار وبرامج الشركاء الجديدة ومعدلات الاحتفاظ الجيدة.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/2YsXpqz
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق