الخميس، 9 ديسمبر 2021

تحذير من تحديث في سيارات تيسلا الكهربائية قد يتسبب في حوادث مرورية!

تحذير من تحديث رائع في سيارات تيسلا الكهربائية قد يتسبب في حوادث مرورية!

عبرت الإدارة الوطنية الأمريكية للسلامة المرورية على الطرق السريعة (NHTSA) عن قلقها بشأن حوادث السيارات التي تتأثر بالتسبب في تشتيت الانتباه ، وقالت يوم أمس الأربعاء إنها تناقش مع شركة تيسلا تحديث برنامج صانع السيارات الكهربائية الذي يتيح للمستخدمين ممارسة ألعاب الفيديو على شاشة تعمل باللمس مثبتة في السيارة. أمام لوحة القيادة.

وقالت وكالة الأنباء الدولية رويترز إن الإدارة الوطنية الأمريكية للسلامة المرورية على الطرق السريعة أرسلت بيانا قالت فيه: "الاصطدامات التي تتأثر بالتسبب في تشتيت الانتباه هي مصدر قلق ، لا سيما في المركبات المجهزة بمجموعة من تقنيات الراحة مثل شاشات الترفيه. نحن على دراية بمخاوف السائق ونناقش الميزة مع الشركة المصنعة". وقالت الوكالة إن القيادة المشوهة تسبب عددًا كبيرًا من الوفيات على الطرق في الولايات المتحدة - 3142 في عام 2019 وحده.


وبحسب صحيفة نيويورك تايمز فإن المشكلة تعود إلى أن شركة صناعة السيارات الكهربائية الذكية تيسلا قامت بإضافة الألعاب في تحديث برمجي عبر الهواء أرسل إلى معظم مركباتها هذا الصيف، وقالت الصحيفة إن تحديث تسلا أضاف ثلاث ألعاب - سوليتير وطائرة مقاتلة وسيناريو إستراتيجية للغزو - وقالت إن الشركة لديها قراءة تحذيرية: "اللعب أثناء تحرك السيارة مخصص للركاب فقط".


وأضافت النيويورك تايمز أن زرًا يسأل عن تأكيد أن اللاعب هو راكب ، على الرغم من أن السائق يمكنه اللعب ببساطة عن طريق الضغط على الزر.  ولم ترد تسلا على الفور على طلب للتعليق.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/3oE8Ztg
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق