الاثنين، 20 ديسمبر 2021

تعرف على خدمة مميزة للتحقق من سلامة مستنداتك و ملفات PDF من البرامج الضارة | لا تفوتك

تعرف على خدمة مميزة للتحقق من سلامة مستنداتك و ملفات PDF من البرامج الضارة | لا تفوتك

البرامج الضارة هو مصطلح شامل لأي برنامج يمكن أن يتضمن فيروسات و أحصنة طروادة و برامج الفدية خبيثة. هناك العديد من الأنواع المختلفة من البرامج الضارة، وكلها لها تأثيرات مختلفة لكن لغرض واحد وهو إحداث ضار بممتلكات المستخدمين الشخصية. في الوقت الراهن، يمكن أن تتركز هجمات البرامج الضارة في المؤسسات التي لديها إجراءات أمنية إلكترونية ضعيفة أو يتم توزيعها على عامة الناس من خلال رسائل البريد الإلكتروني التصيدية و التنزيلات و المواقع المصابة. تنقسم البرامج الضارة عمومًا إلى فئات مختلفة، وتعد الفيروسات أقدم أشكال البرمجيات الخبيثة، وهي برامج ذاتية النسخ تصيب الكمبيوتر دون علم المستخدم. بالإضافة إلى حصان طروادة وهو برنامج يبدو أنه غير ضار لكنه في الواقع يحمل حمولة ضارة تتسبب في تلف الكمبيوتر، بالإضافة إلى الأنواع المختلفة من البرامج الضارة، والتي يمكن أن تصيب أجهزة الكمبيوتر و الهواتف و الأجهزة الأخرى و يتم استخدامها لأسباب مختلفة. تميل البرامج الضارة إلى التسلل إلى مستندات المستخدمين الشخصية مثل Office أو ملفات PDF، وللتحقق من أمنية ملفاتك الشخصية، اليوم سنشارك معك خدمة DIARIO للكشف عن الملفات الضارة التي لا تراها برامج مكافحة الفيروسات الأخرى من خلال فحص بسيط و آمن.

DIARIO هي أداة بسيطة لاكتشاف البرامج الضارة دون الحاجة إلى الوصول إلى محتوى الملف. كل ما عليك فعله هو الدخول إلى رابط الخدمة، والنقر على خيار Want to try it


بعدها سيتم الانتقال بك إلى شريط حيث يمكنك سحب الملفات التي تريد التحقق من سلامتها. وبعد رفع الملفات المعنية، ستبدأ العملية وبعد الانتظار قليلا، ستبدأ النتائج في الظهور، و ستحصل على ملخص لما تم التوصل به.



يلتزم DIARIO بمعالجة و تحليل مستندات المستخدمين مع الحفاظ عليها في مأمن من الفيروسات و التهديدات الخبيثة، ودون المساس بخصوصياتها و مشاركتها.


الكاتب: سليمان المودن



from موضوع جديد لك https://ift.tt/3yGUokl
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق