الأربعاء، 5 يناير 2022

بالصور: TikTok تختبر أكثر ميزة يريدها المستخدمون

بالصور: TikTok تختبر أكثر ميزة يريدها المستخدمون

في فترة قصيرة نجح تطبيق التواصل الاجتماعي الخاص بالفيديو الصيني TikTok في جذب اهتمام الكثير من المستخدمين، حتى أصبح الموقع الأكثر استخداما خلال السنة الماضية متفوقا بذلك على محرك البحث الأشهر جوجل، وفي هذا الإطار تشير المصادر إلى اختبار المنصة لميزة رائعة مقتبسة من تويتر.

وأشار موقع TechCrunch أن TikTok أعلن أنه يتم اختبار زر جديد على الإصدار المتاح للجمهور من التطبيق مع عدد صغير من المستخدمين في الوقت الحالي. ومع ذلك ، فقد اجتذب بالفعل الكثير من الاهتمام على تويتر حيث قام المستخدمون بنشر لقطات شاشة للميزة الجديدة. يبدو أن بعض الأشخاص يعتقدون أنها ميزة جديدة يمكن للجميع الوصول إليها ، ولكن هذا ليس هو الحال بعد ، كما نتفهم ذلك.


وقال متحدث باسم TikTok لـ TechCrunch: "نحن نفكر دائمًا في طرق جديدة لإضفاء قيمة على مجتمعنا وإثراء تجربة TikTok. في الوقت الحالي ، نجرب طريقة جديدة للأشخاص لمشاركة مقاطع فيديو TikTok التي يستمتعون بها ".


وأشار الموقع أنه إذا كان لديك حق الوصول إلى زر إعادة النشر ، فستتمكن من استخدامه عند تصفح موجز For You. عندما تضغط على الزر الموجود على مقطع فيديو تريد الترويج له ، يعلمك TikTok أن الفيديو سيكون مرئيًا لأصدقائك. يطالبك التطبيق أيضًا بمشاركة بضع كلمات حول سبب إعادة نشر الفيديو. لا تظهر كتعليقات على الفيديو ، ولكن يتم الإبلاغ عنها مباشرة في الفيديو نفسه فوق اسم منشئ المحتوى ووصف الفيديو. هنا ، سترى الأصدقاء الذين أعادوا نشر المحتوى ويمكنك النقر على تصنيف "إعادة النشر" لقراءة تعليقاتهم في نافذة صغيرة منبثقة.

أما في حالة غيرت رأيك بشأن إعادة النشر ، فيمكنك النقر على قائمة المشاركة ثم على "إزالة إعادة النشر" للتراجع عن إعادة المشاركة. سيؤدي هذا إلى حذف الرسالة التي أضفتها ، كذلك ، ملاحظات TikTok.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/3zqxKNg
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق