الاثنين، 16 يونيو 2014

خلطة سحرية لازالة الشعر بدون الم ..

type='html'>

 

بينت أحدث الأبحاث العلمية إمكانية اكتشاف ملامح الشخصية من خلال مشاهدة التلفاز، إذ يمكن للوضعية التي تتخذ أثناء المشاهدة أن تدل على جوانب مهمة من شخصية كل فرد. إليك عزيزتي هذه المجموعة من التفسيرات التي ستتمكنين من خلالها من تحديد جوانب مهمة من شخصيتك و شخصية الأشخاص الذي يرافقونك في الفرجة….
1-   إن كنت تقومين بأعمال أخرى أثناء مشاهدتك للتلفاز:
إن كنت تقرئين الكتب أو تتصفحين المجلات أثناء مشاهدتك للتلفاز، أو تنشغلين بمزاولة أحد الأعمال المنزلية في نفس الوقت،  فاعلمي بأنك شخصية مرنة  تحب التفاهم، و بأنك نشيطة  تميلين لمزاولة العمل الحر و تأسيس المشروعات التجارية، كما أنك فرحة و سعيدة و سيدة مجتمع تولي اهتماما كبيرا بالعمل الاجتماعي.
2-   التفرغ من كل الأمور و الانسجام بمشاهدة المسلسلات أو الأفلام.
إن كنت من هذا النوع،  لا تحركين ساكنا أثناء مشاهدتك للتلفاز، فاعلمي بأن المسلسلات التي تشاهدينها تحتويك و تسيطر على خلجات نفسك، كما أن برامج تلفزيون الواقع تروقك بشكل كبير تعيشين في الأحلام و تحاولين قدر المستطاع الهروب من الواقع.
3-   إن كنت متفاعلة بشكل كبير
إن كنت من المتجاوبات مع البرامج، سواء تعلق الأمر بالأحداث أو التعليقات، فتهللين و تصيحين و تتلهفين على التشجيع، فهذا يدل على الذكاء و الاستقلالية، إنك ترفضين السيطرة و أن يفرض أحدهم رأيه عليك كما أنك لا تقبلين الهزيمة، و تدرسين الأمور من العمق قبل اتخاذ أي قرار.
4-    إن كنت تنامين نوما متقطعا أثناء مشاهدة التلفاز.
إنك شخصية هادئة و بسيطة، تفضلين إتقان الأعمال التي تقومين بها، تملكين الهدوء و الرزانة لحل المشاكل التي تواجهك،  و لا تقحمين نفسك فيما لا يخصك، أنت بمثابة بئر للأسرار.
5-   أنت ممن يغيرون القنوات بشكل مستمر أثناء العرض بحجة البحث عن أحداث أهم
أنت فضولية تحبين الاستطلاع و معرفة آراء الآخرين، كما أنك حيوية و نشيطة، تتقنين فن اللباقة و تصلحين للعمل كمذيعة أو ملقية للمحاضرات.
6-   تتجنبين البرامج التجارية و الإعلانات التلفزيونية
إن كنت لا تحبين رؤية الإعلانات التلفزيونية و البرامج التجارية على شاشة التلفاز، و تغيرينها تو ظهورها، فهذا دليل على أنك تقدرين قيمة الوقت و لا ترفضين تبديده في التفاهات و في الأشياء التي لن تعود عليك بالنفع، كما أنك تفضلين الهدوء و تبتعدين قدر المستطاع عن الضوضاء و الصداع.
هل ينطبق هذا البحث عليك أنت كذلك، أخبرينا بالنتيجة التي حصلت عليها !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق