الأربعاء، 10 مايو 2023

أعلن Elon Musk أن شركة Twitter ستبدأ بحذف جميع الحسابات الغير النشطة التي لم يتم استخدامها منذ سنوات

 

قام الرئيس التنفيذي لشركة تويتر، إيلون ماسك، بنشر تغريدة حديثة أعلن فيها عن خطة لإزالة جميع الحسابات الخاملة لسنوات عديدة على منصته تويتر، وأشار إلى أن هذا الإجراء يهدف إلى تسهيل إعادة استخدام أسماء المستخدمين في هذه الحسابات المهملة أو الخاملة.


أعلن ماسك، في تغريدة منفصلة، عن قرب إجراء عملية الأرشفة للحسابات الخاملة، ولم يذكر أي تفاصيل حول موعد بدء الإجراء. ولا يزال غير معروف ما إذا كان مستخدمو تويتر سيتمكنون من الوصول إلى الحسابات المؤرشفة أم لا.


وفقًا لماسك، قد يلاحظ مستخدمو منصة تويتر انخفاضًا في عدد متابعيهم، وذلك لأن الشركة تقوم بإزالة الحسابات الخاملة بشكل كامل، مما يؤدي إلى انخفاض عدد المتابعين في حال كان بعضهم يتابعون حسابات خاملة. وتشير سياسة استخدام تويتر إلى ضرورة تسجيل المستخدم الدخول إلى حسابه مرة واحدة على الأقل كل 30 يومًا، وإلا فسيتعرض للحذف الدائم نتيجة عدم استخدام حسابه.


خلال الشهر الحالي، قام ماسك بتوجيه تهديدات بشأن إعادة تخصيص حساب الإذاعة الوطنية العامة الأمريكية (NBR) لشركة أخرى، بعد توقفها عن نشر محتوياتها على منصة تويتر. يعود هذا التوقف إلى اعتراض الماسك على علامة الموقع التي تشير إلى تأثير حكومي محتمل على إنتاج محتوياتها التحريرية، نظراً لتمويل الحكومة للإذاعة.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/KX3QpZD
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق