السبت، 13 مايو 2023

يتم إطلاق Google Bard في أكثر من 180 دولة و منطقة في العالم دون وجود أي نسخة للإتحاد الأوروبي

 

يوم الأربعاء، تحدثت Google عن تطور مساعدها الصوتي الذكي Bard، بما في ذلك PaLM 2 وزيادة التوافر. وتبين أن قائمة الـ 180 دولة وإقليمًا تستبعد المدعومين كندا وكل دول الاتحاد الأوروبي الـ 27. ومع تعثر العالم في التعامل مع النمو الكبير لروبوتات الدردشة الخاصة بالذكاء الاصطناعي الإنتاجي جنبًا إلى جنب مع خصوصية المستخدم، هناك شك في أن تنظيم حماية البيانات العامة الأوروبية (GDPR) هو في صلب الحذف.


كما حدثت فعاليات حدث I/O ل Google هذا الأسبوع عن إعلانات براقة حول تطورات الذكاء الاصطناعي وتوسيع الوصول إلى بارد بدعم اللغة اليابانية والكورية. ومع ذلك، لاحظ بعض الأشخاص بسرعة أن الدول الأوروبية والشمال الأبيض الكبير لم تكن جزءًا من الأخبار. كما أنه يمكن أن يتغير هذا، حيث تقول صفحة الدعم ل Google أن الشركة ستوسع تدريجيًا المزيد من الدول والأقاليم بطريقة متسقة مع اللوائح المحلية ومبادئها في الذكاء الاصطناعي.


أما في الوقت الحالي، لم توضح Google السبب وراء عدم جلب برنامج "Bard" إلى الاتحاد الأوروبي و كندا، أو أي منطقة جغرافية أخرى مستبعدة. ومع ذلك، يتميز الاتحاد الأوروبي بسياسات حماية البيانات وخصوصية المستخدمين الأكثر صرامة من وطن Google.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/evcdhnE
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق