الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023

تم الإعلان رسميًا عن جهاز Analogue 3D

 

شركة Analogue، المعروفة بتصميم وحدات تحكم محسنة مذهلة تُحاكي أجهزة الألعاب الكلاسيكية والمحمولة، أعلنت عن مشروعها الجديد المثير، Analogue 3D. هذا المشروع يهدف إلى تطوير نسخة محسنة من وحدة التحكم الشهيرة Nintendo 64.


يُعتبر Analogue 3D النسخة الأكثر تقدمًا لجهاز Nintendo 64، حيث يتميز بدقة 4K. يتيح الجهاز واجهات عرض أصلية، بالإضافة إلى دعم تقنية Bluetooth للاتصال اللاسلكي. كما يأتي مع أربعة منافذ تحكم على غرار النموذج الأصلي، مما يسمح لك بالاستغناء عن الأسلاك واستمتاع بألعاب Nintendo 64 كما كنت تفعل في الماضي.


الشركة أعلنت أيضًا عن شراكة مع 8BitDo، شركة متخصصة في تصنيع وحدات تحكم لاسلكية لتوفير خيار وحدة تحكم لاسلكية لجهاز Analogue 3D. ورغم عدم الكشف الكامل عن المواصفات، تم نشر صور تشويقية للجهاز.


من الجدير بالذكر أن جهاز Analogue 3D سيكون متوافقًا بنسبة 100% مع جميع ألعاب Nintendo 64 بغض النظر عن المنطقة. ومع ذلك، لن يكون قادرًا على تشغيل ملفات ROM ذات حقوق الطبع والنشر ولن يدعم برنامج OpenFPGA.


شركة Analogue قامت سابقًا بتقديم إصدارات حديثة لأجهزة مثل SNES وSega Genesis وGame Boy. إعلانها عن Analogue 3D يعد أخبارًا مثيرة، خاصة أن Nintendo 64 كانت منصة شهيرة تم إصدارها في عام 1996.


سيتم إطلاق جهاز Analogue 3D في وقت لاحق من العام المقبل.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/C1TwYtd
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق