الخميس، 12 أكتوبر 2023

شركة OpenAI تخطط لتقديم تحديثات كبيرة تجعل استخدام نماذجها أرخص و أسرع

 

تخطط شركة OpenAI لتقديم تحديثات كبيرة في الشهر المقبل بهدف جعل إنشاء تطبيقات برمجية تعتمد على نماذج الذكاء الاصطناعي الخاصة بها أرخص وأسرع. تهدف هذه الخطوة إلى جذب المزيد من الشركات لاستخدام تقنيتها.


التحديثات تشمل إضافة مساحة تخزين للذاكرة في أدوات المطورين لاستخدام نماذج الذكاء الاصطناعي. وهذا من الممكن أن يقلل التكاليف التي يتحملها مطورو التطبيقات بشكل كبير، مما يساعد الشركات على بناء أعمال مستدامة من خلال تطوير برمجيات الذكاء الاصطناعي وبيعها.


إلى جانب ذلك، تخطط الشركة للكشف عن أدوات جديدة تتضمن قدرات الرؤية التي تمكّن المطورين من بناء تطبيقات قادرة على تحليل ووصف الصور. هذه القدرات قد تجد استخدامًا في مجموعة متنوعة من المجالات.


OpenAI، التي أُسست في عام 2015 كمؤسسة غير ربحية بمشاركة Musk و Altman، تسعى إلى زيادة جاذبيتها خارج صناعة التقنية.


مزايا الشركة الجديدة من المتوقع أن تُعلن عنها في أول مؤتمر للمطورين لشركة OpenAI المقرر عقده في نوفمبر في سان فرانسيسكو.


وتهدف هذه المزايا إلى تشجيع الشركات على استخدام تقنية OpenAI لبناء روبوتات للدردشة ووكلاء ذكاء اصطناعي يمكنهم أداء المهام بدون تدخل بشري.


وبعد إطلاق ChatGPT في نوفمبر الماضي، أصبح لدى OpenAI آمال كبيرة في نمو المبيعات، ويتوقع المسؤولون في الشركة أن يصل إيراداتها إلى مليار دولار بحلول عام 2024 بعد نجاح التطبيق.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/zVxbpKs
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق