الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023

شركة Google تعيد تسمية تطبيق الكاميرا لـ Pixel Camera

 

أطلقت Google هواتفها الذكية Pixel 8 وPixel 8 Pro في وقت سابق من هذا الشهر. يأتي الهاتف الذكي مجهزًا بتطبيق الكاميرا الخاص بعملاق التكنولوجيا، والذي كان حصريًا لأجهزة Pixel لفترة طويلة. والآن يخضع هذا التطبيق لعملية إعادة تسمية على متجر Play.


تم إعادة تسمية التطبيق بشكل يطلق عليه اسم Pixel Camera. ويعزز هذا التغيير حصرية النظام الأساسي. وبغض النظر عن التسمية، قامت جوجل أيضًا بتغيير وصف التطبيق.


في السابق، كان وصف تطبيق Google Camera يشير إلى أنه يمكنك التقاط صور ومقاطع فيديو رائعة باستخدام ميزات مثل Portrait وNight Sight وأوضاع تثبيت الفيديو.


الآن، يقول وصف تطبيق Pixel Camera: لا تفوت أي لحظة مع كاميرا Pixel المعاد تصميمها بالكامل، والتقط صورًا ومقاطع فيديو رائعة باستخدام ميزات مثل Portrait و Night Sight و Time Lapse و Cinematic Blur.


بالإضافة إلى ذلك، أدرجت Google متطلبات تنزيل التطبيق. يعمل أحدث إصدار من Pixel Camera فقط على أجهزة Pixel التي تعمل بنظام Android 14 والإصدارات الأحدث.


وهناك إصدار آخر من Pixel Camera مخصص لأجهزة Wear OS 3 المتصلة بهواتف Pixel، ولكن يجب ملاحظة أن بعض الميزات غير متاحة على جميع الأجهزة.


بالنسبة لأجهزة مثل Pixel Fold وPixel Tablet وPixel 7 Pro، تعمل حاليًا على الإصدار 9.0 من التطبيق، وبدأت Google في طرح الإصدار 9.1 لأحدث سلسلة Pixel 8.


هذه القائمة المعاد تسميتها من Google ستساعد في تسليط الضوء على ميزات Pixel 8 Pro الحصرية، مثل وضع الدقة العالية بدقة 50 ميجابكسل وعناصر التحكم الاحترافية. وتم تقديم العلامة التجارية "Pixel Camera" في مؤتمر المطورين السنوي I/O 2023 الذي عقد في مايو.


بالإضافة إلى ذلك، Pixel Camera تنضم إلى نادي التطبيقات الأخرى التي تحمل علامة Pixel التجارية، مثل Pixel Call Assist وPixel Speech للتسجيل وPixel Safe لشبكة VPN وCar Crash Detection وما إلى ذلك.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/aWNhpzv
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق