الاثنين، 2 أكتوبر 2023

تعتزم Google إضافة المزيد من مزايا الذكاء الاصطناعي إلى هواتف Pixel

 

تخطط شركة Google لإضافة المزيد من مزايا الذكاء الاصطناعي في هواتف Pixel 8 القادمة، وفقًا لمقطع فيديو ترويجي سُرّب حديثًا قبل المؤتمر الرسمي للشركة.


كما ان إحدى المزايا الجديدة التي تم الكشف عنها هي ميزة أفضل لقطة Best Take، حيث تتيح للمستخدمين التلاعب بوجوه الأشخاص داخل الصورة لتحسينها، مثل إضافة ابتسامة أو استبدال الوجوه بالكامل.


بالإضافة إلى ذلك، تم تقديم أداة الممحاة السحرية Magic Eraser التي تتيح للمستخدمين حذف العناصر داخل الصور بسهولة دون تشويه المكان الذي تم مسحه. تلك الميزة متاحة منذ فترة طويلة في هواتف Pixel.


شركة Google تعتزم أيضًا إضافة ميزة جديدة للصوت تُعرف باسم ممحاة الصوت Audio Eraser للتعرف على الضوضاء في خلفية مقاطع الفيديو وإزالتها.


وفيما يتعلق بتصوير الفيديو، تهدف الشركة إلى تحسين جودة الفيديو من خلال خيارات متنوعة، بما في ذلك إضافة وضع ليلي لتصوير الفيديو.


بالاضافة الى ان المقاطع الدعائية التي تم تسريبها تسلط الضوء على تجربة الاستخدام السهلة لنظام الهاتف، وتسهيل نقل البيانات إلى هواتف Pixel، بالإضافة إلى المزايا الحصرية التي تقدمها Google لهذه الأجهزة.


وسيتم توفير ميزات أخرى مثل تلخيص مقالات الويب بواسطة الذكاء الاصطناعي وميزة Call Screen التي تساعد في استقبال المكالمات بالنيابة عن المستخدم وعرض نص المكالمة على الشاشة.


ومن المتوقع أن تعلن Google عن هاتفي Pixel 8 و Pixel 8 Pro في الرابع من أكتوبر المقبل، بالإضافة إلى منتجات أخرى وإعلان الإصدار الرسمي لنظام Android 14 الجديد.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/R2nuxmz
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق