الأربعاء، 4 أكتوبر 2023

أعلنت Microsoft عن نموذج تحويل النص إلى صورة DALL-E 3 لجميع مستخدمي Bing

 

أعلنت شركة Microsoft عن إطلاق نموذج DALL-E 3 لتحويل النص إلى صورة، وهذا النموذج متاح الآن مجانًا لجميع مستخدمي Bing، حيث يمكن استخدامه في Bing Chat و Bing Image Creator.


يعتمد DALL-E 3 على النماذج السابقة لـ DALL-E، ويمكنه إنتاج صور واقعية وإبداعية استنادًا إلى الوصف النصي الذي يتم إدخاله.


تم تحسين الجودة العامة للصور وتفاصيلها بواسطة هذا النظام الجديد، وتمت إضافة دقة إضافية في تصوير الأيدي والوجوه والنصوص.


تم إطلاق الإصدار الأحدث من مولد الصور بالذكاء الاصطناعي لمستخدمي Bing Enterprise في الأسبوع الماضي، وأصبح الآن متاحًا لجميع المستخدمين.


يمكن لمستخدمي Bing الوصول إلى DALL-E 3 حاليًا، حتى قبل مستخدمي ChatGPT الذين يشتركون في خدمة الشهر الحالي، حيث من المتوقع أن يحصلوا على الوصول إلى DALL-E 3 في وقت لاحق.


من الممكن أن يصبح محرك البحث Microsoft أداة شائعة لإنشاء الصور، حيث يمكن استخدام هذه التقنية في الرسوم التوضيحية والمحتوى الاجتماعي وخلفيات الشاشة والمزيد.


DALL-E 3 هو الإصدار الثالث من نموذج إنشاء الصور الذي قامت بتطويره شركة OpenAI، وهو مصمم ليكون سهل الاستخدام.


يتكامل DALL-E 3 مع Bing Chat و ChatGPT، مما يتيح للمستخدمين إنشاء وتحسين الصور عن طريق التفاعل مع روبوت الدردشة بدلاً من محاولة تحسينها يدوياً.


تمت إضافة أدوات أمان جديدة في DALL-E 3 من قبل OpenAI، حيث لا يُنشئ النموذج صورًا لشخصيات عامة ولا ينشئ صورًا تحتوي على محتوى كراهية.


تحمل جميع الصور المُنشأة بواسطة Bing Image Creator علامة مائية رقمية غير مرئية تُحدد أنها تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي، وتحتوي على معلومات حول تاريخ ووقت إنشاء الصورة ومصدرها.


تم تطوير نظام إشراف خاص للمحتوى يتوافق مع شروط الخدمة وإرشادات المجتمع في Bing، ويتم استبعاد الصور التي تحتوي على عناصر غير قانونية مثل العري والعنف وخطاب الكراهية.


تخطط Microsoft لاستخدام تقنية DALL-E في تطبيق Paint Cocreator لإنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي في نظام التشغيل ويندوز.


بالإضافة إلى توليد الصور وفقًا للوصف النصي، يمكن للنموذج أيضًا تقديم اقتراحات لتعديلات وإضافات مناسبة للصورة، وتشجع Microsoft المستخدمين على تقديم وصف دقيق للحصول على نتائج أفضل من DALL-E 3.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/XzYAPk0
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق