السبت، 7 أكتوبر 2023

تخطط Samsung لاستخدام التيتانيوم في هواتف Galaxy S24 القادمة

 

تخطط شركة Samsung لتطوير تصميم هواتفها الذكية الرائدة من خلال اعتماد إطار مصنوع من معدن التيتانيوم في الإصدارات القادمة من هواتف Galaxy S24، وفقًا لتقارير حديثة.


وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى نية Samsung استخدام الإطار المصنوع من التيتانيوم في إصدار Galaxy S24 Ultra فقط. ومع ذلك، أكدت مصادر أخرى أن الشركة الكورية تختبر هذا الإطار الجديد في جميع إصدارات الهاتف، بما في ذلك الإصدار الأساسي والإصدار بلس أيضًا.


وتُستخدم سبائك التيتانيوم على نطاق واسع في صناعة الطيران والفضاء، ويُعتبر التيتانيوم واحدًا من أفضل المعادن من حيث نسبة القوة إلى الوزن. فهو خفيف الوزن وقوي بشكل استثنائي مقارنةً بالفولاذ، ويتفوق بمرتين في القوة على الألمنيوم.


بالإضافة إلى ذلك، يتميز معدن التيتانيوم بمقاومته العالية للحرارة والتآكل. ومع ذلك، فإنه يوصل الحرارة بكفاءة منخفضة، ويكون مكلفًا نسبيًا.


كما يُذكر أن شركة Apple قد استخدمت معدن التيتانيوم في هواتف iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max الأحدث لتقليل وزن الهواتف بشكل ملحوظ، ولكنها اعتمدت على الألمنيوم في الإطار الداخلي والهيكل الأساسي للاستفادة من فوائد التيتانيوم وتجنب عيوبه.


ومن المتوقع أن تتبع Samsung نهجًا مشابهًا في هواتف Galaxy S24 القادمة، على غرار ما فعلته Apple في هواتف iPhone 15 Pro.


كما يُذكر أيضًا أن Samsung كشفت رسميًا عن معالج Exynos 2400 الذي تعتزم استخدامه في هواتف Galaxy S24 القادمة في مُطلع العام المقبل.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/3K4oweP
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق