الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023

تتيح X خيارًا جديدًا لحل مشكلة الإزعاج في الرد على المنشورات

 

أعلنت منصة التواصل الاجتماعي X عن إضافة عنصر تحكم جديد يقيّد إمكانية الرد على المنشورات للحسابات الموثقة فقط. وهذا العنصر التحكم لا يقتصر على الحسابات المدفوعة فقط، بل يمكن للمستخدمين العاديين الذين لا يشتركون في الخدمة المدفوعة X Premium أيضًا تفعيل هذا الخيار لمنع المستخدمين غير الموثقين من الرد على منشوراتهم.


كما أعلن مالك المنصة Elon Musk بعد ساعات قليلة من إطلاق هذه الميزة، أن هذا العنصر التحكم الجديد سيساعد في التصدي للحسابات الآلية المزعجة.


وفي العام 2020، أطلقت X عنصر تحكم آخر يسمح للمستخدمين بتقييد الردود على تغريداتهم إما من الحسابات التي يتابعونها أو من الحسابات التي تشير إليهم، ولكن هذا الإعداد كان يجب تحديده قبل نشر التغريدة.


وفي العام 2021، قامت المنصة بتوسيع نطاق هذه الميزة للسماح للمستخدمين بتحكم في الردود على تغريداتهم بعد نشرها، وما زال بإمكان المستخدمين اقتباس المنشورات حتى وإن كانت الردود مقيدة.


تُعطي X أهمية كبيرة للحسابات الموثقة، وقامت مؤخرًا بتقديم مزايا إضافية لهذه الحسابات، بما في ذلك إمكانية تحسين ظهور ردودهم في المحادثات ونتائج البحث كجزء من اشتراكهم في الخدمة المدفوعة X Premium.


وبفضل عنصر التحكم الجديد الذي يقيد الردود على الحسابات الموثقة فقط، يمكن للمشتركين في خدمة X Premium لفت الانتباه بشكل أكبر.


ومع ذلك، يجب ملاحظة أن هذا العنصر التحكم لا يضمن بالضرورة عدم نشر معلومات ضارة من قبل الحسابات الموثقة. 


وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، أفاد تقرير من شبكة NBC News بأن العديد من الحسابات الموثقة على إكس كانت تنشر أخبارًا كاذبة بشأن تخصيص الرئيس الأمريكي Joe Biden مبلغ 8 مليارات دولار كمساعدات عسكرية لإسرائيل.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/HzRNJiw
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق