الأربعاء، 11 أكتوبر 2023

أعلنت شركة Sony عن سماعات InZone Buds الجديدة

 

تعتبر شركة Sony أن سماعات الأذن InZone Buds هي السماعات اللاسلكية الأولى التي تركز بشكل رئيسي على الألعاب. 


وتقدم هذه السماعات عمر بطارية يصل إلى 12 ساعة من الاستخدام المتواصل، بالإضافة إلى تقديم أداء صوتي سريع.


كما تدعم سماعات InZone Buds مجموعة متنوعة من الأجهزة مثل PS5 والحواسيب والأجهزة المحمولة. يتم توصيلها عادة باستخدام دونجل USB-C المرفق، مما يقلل زمن الوصول إلى أقل من 30 ميلي ثانية.


بالإضافة إلى ذلك، تدعم هذه السماعات تقنية Bluetooth LE Audio، وهي ميزة مفيدة لمستخدمي الهواتف الذكية Android. وتشتهر شركة Sony بقدرات الصوت المكاني 360 لهذه السماعات، ولكن للاستفادة الكاملة منها، يجب اتباع بعض الخطوات مع تثبيت البرامج.


كما تتضمن ميزة تحسين المجال الصوتي إنشاء ملف صوتي مخصص باستخدام تطبيق الهاتف الذكي 360 Spatial Sound Personalizer، حيث يتم التقاط صور لآذان المستخدم لتحسين تجربة الصوت.


وتتيح سماعات InZone Buds أيضًا تخصيص النغمات الصوتية لقناة الأذن، وذلك باستخدام ميكروفونات التغذية الراجعة لقياس تعبئة الصوت في الأذن. ويتم تحليل الصوت وتعديله باستخدام برنامج InZone Hub PC لتحقيق دقة أكبر في التجربة الصوتية المكانية.


وقد تم تصميم سماعات InZone Buds بحيث تكون مريحة أثناء اللعب الطويل، مما يقلل من الضغط على الأذنين.


تتضمن السماعات أربع مجموعات من أطراف الأذن المصنوعة من السيليكون، وتستفيد من نفس تقنية Dynamic Driver X المستخدمة في سماعات الأذن WF-1000X.


بالإضافة إلى الألعاب، يمكن استخدام سماعات InZone Buds أيضًا للاستماع إلى الموسيقى ووسائل الترفيه الأخرى. وتتضمن ميزتي إلغاء الضوضاء النشط وأوضاع الصوت المحيطي لتلبية احتياجات مختلفة للمستخدم.


وأخيرًا، ستطلق شركة PlayStation قريبًا سماعات الأذن Pulse Explore، التي توفر صوتًا بجودة عالية وبروتوكول PlayStation Link الجديد للاقتران بسهولة مع PS5 و PlayStation Portal وزمن وصول منخفض لتحسين تجربة الألعاب.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/F6nIoEV
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق