الخميس، 5 أكتوبر 2023

ما هي أسباب ارتفاع درجة حرارة هواتف iPhone 15 Pro و ما الحل؟

 

تقدم شركة Apple سلسلة هواتف iPhone 15 الجديدة في الأسواق قبل أسبوع تقريبًا. ومنذ ذلك الحين، بدأت تتلقى الشركة العديد من الشكاوى حول ارتفاع درجة حرارة هواتف iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max بشكل غير متوقع، سواء خلال الاستخدام العادي أو أثناء الشحن.


وقد تم انتشار هذه الشكاوى بشكل واسع عبر منتديات Apple على الإنترنت ومنصات التواصل الاجتماعي مثل Reddit. وأشار بعض المستخدمين إلى أن أسباب ارتفاع حرارة الهواتف قد تكون مرتبطة بالتصميم الجديد الذي يستخدم إطارًا من التيتانيوم، الذي يعتبر موصلًا ضعيفًا للحرارة، مما يقلل من قدرة الهاتف على تبديد الحرارة بشكل جيد.


وهناك اعتقاد بأن المشكلة قد تكون مرتبطة أيضًا بالمعالج الجديد A17 Pro والتطبيقات الخارجية مثل Instagram و Uber ولعبة Asphalt 9.


كما أصدرت Apple بيانات تشير إلى أن مشكلة ارتفاع درجة الحرارة ليس لها علاقة بالتصميم الجديد، ولكنها ناجمة عن خطأ في نظام التشغيل iOS 17. ستقوم الشركة بإصدار تحديث لنظام iOS 17 لمعالجة هذه المشكلة، دون التأثير على أداء المعالج على المدى الطويل.


كما أن هناك أيضًا اشتباه في أن منفذ الشحن USB-C الجديد قد يسبب ارتفاع درجة حرارة الهواتف عند استخدام شواحن ذات قوة عالية.


وتعمل Apple أيضًا على تحسين تطبيقات الطرف الثالث التي تسببت في المشكلة وستصدر تحديثات لحل هذه المشكلة.


كما أن تحديث iOS 17.0.3 تم طرحه للمستخدمين ويهدف إلى تصحيح مشكلة ارتفاع درجة الحرارة بالإضافة إلى إصلاح أخطاء أمنية وأخطاء أخرى.


وباختصار، Apple تؤكد أن هذه المشكلة ليست خطيرة وستتخذ الإجراءات اللازمة لحلها وضمان أداء هواتف iPhone 15 بشكل جيد.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/XzhraQi
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق