الخميس، 1 يونيو 2023

تم إطلاق تطبيق Apple Music Classical على نظام Android

 

تم إصدار تطبيق Apple Music Classical على نظام Android اليوم، وهو التطبيق المخصص للأوركسترا الخاص بشركة Apple، وذلك لأول مرة على منصة غير تابعة لشركة Apple.


كما أن تطبيق الموسيقى الكلاسيكية من Apple يعمل بشكل منفصل عن تطبيق Apple Music الرئيسي. ويشتمل هذا التطبيق على العديد من الخصائص المشابهة، ولكنه يتميز أيضًا بتجربة تنقل فريدة ومعالجة محسّنة للخطوط والبيانات الوصفية لتسهيل عمليات البحث. كما يتوفر تطبيق Apple Music لأجهزة Android منذ عام 2015، ولكن يشير تقرير 9to5Mac إلى أن إطلاق تطبيق Apple Music Classical لنظام Android هو مؤشر على أن الشركة قد أطلقته على منصة منافسة قبل تطوير نظامها البيئي للأجهزة الخاصة بها. وبحسب تقرير engadget، لا يزال التطبيق يفتقر إلى تطوير نسخة مخصصة لأجهزة iPad أو Mac.


وعلى الرغم من أن مؤيدي شركة Apple يعتادون على تكريم الشركة بسبب ولائهم لأجهزتها، إلا أن الخطوة التي اتخذتها الشركة تعتبر مفهومة. وتأتي هذه الخطوة في ضوء حقيقة أن الهواتف الذكية هي المصدر الأكثر شيوعًا للتدفق الرقمي بالنسبة للأفراد، بدلاً من الكمبيوترات المكتبية أو الأجهزة اللوحية. وبالتالي، من المرجح أن تتمكن شركة Apple من جذب عدد أكبر من المشتركين من خلال خروجها من حدود الحديقة المغلقة وتوسيع نطاق توفير الأجهزة الخارجية المتبقية.


وتعتبر النتيجة المباشرة لاستحواذ Apple على Primephonic في عام 2021 وإنشاء التطبيق الذي يستند إلى الخدمة الكلاسيكية للبث الموسيقي المقرة في هولندا. ويُعرف Primephonic بقوة قدراتها في البحث، ولكن قامت Apple بإغلاق الخدمة بعد وقت قصير من الاستحواذ عليها.


كما تقدم Apple Music Classical أكثر من خمسة ملايين تسجيل صوتي، بما في ذلك "آلاف الألبومات الحصرية". وتتيح لك ميزة البحث، التي اعتمدتها من Primephonic، العثور على القطع الموسيقية حسب الملحن أو العمل أو الموصل أو رقم الكتالوج، بفضل البيانات الوصفية الكاملة والدقيقة المتوفرة في المكتبة. بالإضافة إلى ذلك، يتم بث الصوت بسرعة تصل إلى 192 كيلوهرتز/24 بت بجودة فائقة الدقة بدون فقدان الجودة (Hi-Res Lossless)، مع دعم للصوت المكاني وتقنية Dolby Atmos لبعض المسارات المختارة. وبطبيعة الحال، تتطلب الخدمة اشتراكًا في Apple Music، وتشمل الخطط المدعومة الخطط الفردية والطلابية والعائلية وخطة Apple One، ولكنها ليست محدودة لمستخدمي HomePod فقط.


بالإضافة إلى أن إصدار Android يتطلب تشغيل نظام Android 9 أو أحدث. تتوفر التطبيق "Apple Music" في جميع أنحاء العالم، باستثناء الصين واليابان وكوريا وروسيا وتايوان. يمكنك تنزيل التطبيق الآن من متجر Play.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/xFaRwGV
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق