الأربعاء، 21 يونيو 2023

أعلنت منصة Instagram عن السماح للمستخدمين بتحميل مقاطع الفيديو القصيرة Reels ليتمكن المستخدمون من مشاركتها عبر تطبيقات أخرى

 

أعلنت Instagram رسميًا عن إمكانية تحميل مقاطع الفيديو القصيرة Reels التي يتم نشرها على المنصة، مما يتيح للمستخدمين مشاركتها عبر تطبيقات أخرى.


فمنذ سنوات، قام تطبيق مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة TikTok بتوفير هذه الميزة، مما أدى إلى اكتسابه شعبية واسعة. حيث أصبحت المقاطع المحملة تحمل العلامة المائية المميزة لتطبيق TikTok عند مشاركتها عبر التطبيقات الأخرى.


وصرّح Adam Mosseri، الرئيس التنفيذي لمنصة Instagram، بأن مستخدمي الولايات المتحدة الأمريكية سيتمكنون من الآن فصاعدًا من تحميل مقاطع Reels على أجهزتهم الشخصية، ببساطة عن طريق النقر على زر المشاركة واختيار خيار "تحميل". ومن المتوقع أن تتاح هذه الميزة تدريجيًا لجميع المستخدمين حول العالم، وهذا سيمكّنهم من الاستغناء عن الحاجة إلى استخدام مواقع أو تطبيقات أخرى لتنزيل مقاطع Reels من Instagram.


كما أوضح Mosseri أن المقاطع المنشورة على Reels والمتاحة للعامة ستكون متاحة فقط للتحميل. كما أشار إلى إمكانية إلغاء خيار التحميل إذا اختار ذلك الناشر أو صانع المحتوى.


ولم يتم توضيح من قبل Mosseri ما إذا كانت هناك علامة مائية على مقاطع Reels التي تم تحميلها، ولكن الصور التوضيحية التي نُشرت أشارت إلى وجود شعار Instagram مع اسم صاحب الحساب على مقاطع الفيديو، بطريقة تشبه ما يحدث في تطبيق تيك توك عند تحميل مقاطع الفيديو منه.


بالإضافة إلى أنه تم اتخاذ قرار في عام 2021 من قبل منصة Instagram لمنع نشر مقاطع الفيديو التي تحمل علامة مائية لتطبيق TikTok أو أي علامة مائية أخرى.


وفي شهر أغسطس الماضي، قامت منصة Youtube أيضًا بتطبيق علامة مائية على مقاطع الفيديو القصيرة التي يقوم المستخدمون بتحميلها من خلال منصتها.


غالبًا ما يتم وضع علامة مائية على مقاطع الفيديو المحملة بهدف جذب المشاهدين الآخرين الذين يشاهدون تلك المقاطع على منصات أخرى.


كما تُعد مقاطع الفيديو القصيرة Reels على Instagram محل اهتمام كبير من قِبَل شركة Meta، حيث تُساهم بشكل كبير في تعزيز نمو المنصة وزيادة الإيرادات.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/NHxbnBo
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق