الخميس، 15 يونيو 2023

أعلنت Google عن تقنية تستخدم الذكاء الاصطناعي لتمكين المستخدمين من التجربة الافتراضية للملابس قبل شرائها من الإنترنت

 

صرحت شركة Google بإطلاق ميزتين جديدتين تمكن المستخدمين من استخدام التكنولوجيا الذكية الاصطناعية في تجربة الملابس التي يشترونها عبر الإنترنت.


وفي تدوينة نشرتها الشركة التقنية الأمريكية العملاقة على مدونتها، أشارت إلى ضرورة أن يشعر المستخدمون بنفس الثقة التي يشعرون بها عند التسوق من المتاجر الفعلية، حيث يمكنهم تجربة الملابس في غرفة القياس قبل شرائها، وذلك عند التسوق عبر الإنترنت.


كما ذكرت Google في منشورها أنها تعمل على تقديم ميزتين جديدتين للمستخدمين لتعزيز تجربة غرفة الملابس الافتراضية. تتمثل الأولى في استخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي لعرض الملابس على مجموعة واسعة من عارضي الأزياء الحقيقيين، مما يتيح للمستخدمين تجربة ملابس متنوعة بشكل واقعي. أما الميزة الثانية فتأتي على شكل مرشحات جديدة تساعد المستخدمين في العثور بدقة على ما يبحثون عنه.


وصرحت الشركة بأنه على الرغم من أن الملابس تعتبر واحدة من أكثر فئات التسوق التي يتم البحث عنها، إلا أن معظم المتسوقين عبر الإنترنت يتفقون على أنه من الصعب معرفة كيف ستبدو الملابس عليهم قبل شرائها.


والآن، بفضل التقنية الجديدة للتجربة الافتراضية في محرك البحث، يستطيع المستخدمون معرفة ما إذا كانت القطعة مناسبة لهم قبل شرائها، وتعرض لهم التجربة الافتراضية للملابس كيف تبدو على مجموعة متنوعة من العارضين الحقيقيين.


وأوضحت Google كيف تعمل الميزة ببيان أن نموذج الذكاء الاصطناعي الجديد الخاص بها يستخدم صورة واحدة فقط للملابس ويقوم بدقة بتجسيدها عبر ثنيها وطيها وتمددها، ويظهر تشكيل التجاعيد والظلال بشكل دقيق على مجموعة متنوعة من عارضي الأزياء الحقيقيين في وضعيات متنوعة.


كما صرحت الشركة بأنها قد اختارت مجموعة متنوعة من الأشخاص، حيث تتنوع أحجامهم من XXS إلى 4XL، ويمثلون مجموعة متنوعة من درجات ألوان البشرة، بالإضافة إلى تنوع أشكال الجسم والأعراق وأنواع الشعر.


ويمكن للمتسوقين في الولايات المتحدة الآن تجربة الملابس النسائية من العلامات التجارية المشهورة مثل Anthropologie وEverlane وH&M وLOFT عبر Google، ابتداءً من اليوم.


كما يمكن للمستخدمين فقط أن ينقروا على المنتجات التي تحمل شارة "تجربة" في محرك البحث، ثم يختارون أقرب عارضي الأزياء لهم من حيث الشكل.


وذكرت Google أنها تعتقد أن الذكاء الاصطناعي سيستمر في تحسين حياتنا بشكل شامل، ومن بين تلك الفوائد سيكون جعل الأنشطة اليومية، مثل التسوق، أكثر فائدة وممتعة.


كما تعهدت الشركة بتوفير مزيد من الحلول التقنية المتقدمة، مثل استخدام الذكاء الاصطناعي لتسهيل عملية التسوق عبر الإنترنت وزيادة ثقة المستخدمين فيها.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/uktOevg
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق