الاثنين، 12 يونيو 2023

أعلنت Microsoft عن نسخة جديدة سوداء من جهاز Xbox Series S ضمن فعاليات مؤتمر Xbox Games Showcase

 

أعلنت Microsoft بشكل رسمي عن نسخة سوداء جديدة من جهاز Xbox Series S، يتميز بسعة تخزينية تصل إلى تيرابايت، وذلك خلال فعاليات مؤتمر Xbox Games Showcase.


لم تجرِ Microsoft أي تعديلات على تصميم الجهاز أو مواصفاته الداخلية بالمقارنة مع جهاز Xbox Series S الأصلي، إلا في اللون الأسود وزيادة سعة التخزين.


كما يتاح للجمهور الحجز المبكر للجهاز المقدم من Microsoft ابتداءً من اليوم، بسعر يبلغ 350 دولارًا أمريكيًا، ومن المتوقع أن يكون متاحًا للشراء بدايةً من شهر سبتمبر القادم.


أعلن Phil Spencer، رئيس قسم Xbox في شركة Microsoft، عن إطلاق جهاز Xbox Series S الجديد بلون الكربون الأسود، خلال فعاليات المؤتمر. وأشار أيضًا إلى زيادة مبيعات الشركة لجهاز Xbox Series X الأكثر تكلفة.


وتم إصدار النسخة الأولية من جهاز Xbox Series S من قبل شركة Microsoft بسعر 300 دولار أمريكي، ولكنها كانت تحتوي على سعة تخزين داخلية محدودة تبلغ 512 جيجابايت فقط، وهذه السعة لم تكن كافية لاحتياجات العديد من اللاعبين.


وقبل أيام، أعلنت شركة Western Digital عن بطاقات ذاكرة إضافية لأجهزة Xbox بسعة تصل إلى 512 جيجابايت وتيرابايت، وتبدأ أسعارها من 80 دولارًا أمريكيًا.


إن السعر الجديد لجهاز Xbox Series S يوضح بوضوح أنه سيكون خيارًا مثاليًا للاعبين الذين يشعرون بحماس كبير لشرائه. وسيتمكنون من تنزيل المزيد من الألعاب على الجهاز وفي الوقت نفسه الاستمتاع بأداء أفضل وتجربة أقل وقت في عملية التحميل.


وسوف تبدأ Microsoft في توفير الجهاز الجديد في الأول من سبتمبر القادم، في نفس الوقت الذي ستصدر فيه إصدارات الخريف المنتظرة لألعاب مثل Starfield و Forza Motorsport.


كما تسعى Microsoft لتقديم نسخة أرخص من جهازها للألعاب، Xbox، وذلك لأنها تعتقد أن سعر 500 دولار أمريكي قد لا يكون ملائمًا للعديد من اللاعبين حول العالم، وفقًا لتصريحات سابقة ل Phil Spencer رئيس Xbox.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/P6MjbFw
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق