السبت، 10 يونيو 2023

أعلنت شركة Microsoft عن تمكين المستخدمين من استخدام الأوامر الصوتية في التواصل مع روبوت الدردشة Bing Chat

 

أعلنت شركة Microsoft اليوم الجمعة عن إتاحة إمكانية استخدام المستخدمين للأوامر الصوتية للتفاعل مع روبوت الدردشة Bing Chat، الذي يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي التوليدي.


وذكرت الشركة البرمجية الأمريكية الكبيرة أن المستخدمين يمكنهم الآن، ابتداءً من اليوم، النقر على رمز الميكروفون في تطبيق Bing Chat وطرح الأسئلة بصوتهم بدلاً من كتابتها.


وفي منشورها على مدونتها، أوضحت Microsoft أنها تدرك رغبة العديد من المستخدمين في استخدام الإدخال الصوتي للمحادثات على الهواتف المحمولة. وقالت الشركة أنه الآن يمكن استخدام الإدخال الصوتي أيضًا على أجهزة سطح المكتب، حيث يمكن الوصول إليه عن طريق النقر على أيقونة الميكروفون في صندوق الدردشة Bing Chat.


وأكدت الشركة أنها تدعم حاليًا عددًا من اللغات، وهي الإنجليزية، اليابانية، الفرنسية، الألمانية، والماندرين (الصينية)، وتعتزم دعم المزيد من اللغات في المستقبل.


وفيما يتعلق بأولئك الذين يرغبون أيضًا في الرد على Bing Chat باستخدام الصوت، تؤكد Microsoft أنه يتوفر أيضًا دعم لتحويل الردود النصية إلى كلام.


كما أعلنت الشركة اليوم أن Bing Chat يدعم أيضًا تحويل الردود النصية إلى كلام، وسيقوم بالإجابة على أسئلتك بصوته الخاص.


وفي هذا الأسبوع، أعلنت Microsoft أيضًا عن إضافة دعم لميزة Bing Image Creator في جميع أوضاع الدردشة. وتم دمج أداة إنشاء الصور المبنية على تقنية الذكاء الاصطناعي في روبوت الدردشة في شهر مارس الماضي.


كما أنه اعتبارًا من هذا الأسبوع، ستتمكن من الاستفادة من المزيد من النتائج المرئية لاستفسارات السفر عبر روبوت الدردشة Bing Chat، حيث ستوفر لك روابط تحتوي على تفاصيل إضافية من قسم السفر في محرك البحث Bing.


وقامت Microsoft بزيادة الحد الأقصى لعدد الجلسات الفردية المسموح بها في دردشة Bing Chat من 20 إلى 30. كما حدثت زيادة كبيرة في إجمالي عدد الجلسات في اليوم، حيث وصلت إلى 300.


وتنطبق هذه الحدود المحدثة على المحادثات الجارية، وتؤثر أيضًا بشكل رجعي على التبادلات السابقة المخزنة في سجلات الدردشة الخاصة بك في تطبيق Bing Chat.


وأعلنت Microsoft بتاريخ 7 فبراير الماضي عن إطلاق روبوت الدردشة Bing Chat، وفي نفس الوقت أطلقت أيضًا نسخة جديدة من متصفح الويب Edge، وقدمت ميزات جديدة للدردشة والكتابة في الشريط الجانبي.


كما تم دمج روبوت الدردشة Bing Chat في مربع البحث ضمن نظام التشغيل Windows 11 في التحديث التراكمي الثاني لإصدار عام 2022.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/tBPsu9M
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق