الأربعاء، 28 يونيو 2023

شركة Apple ترفع أسعار اشتراكات iCloud

 

تم رفع أسعار الاشتراكات في خدمة +iCloud من قِبل Apple في عدة دول حول العالم.


وتشمل الزيادات الجديدة بعض الدول في أوروبا الشرقية، والمملكة المتحدة، والدول الإسكندنافية، بالإضافة إلى عدة دول أخرى في مناطق أمريكا اللاتينية والشرق الأوسط.


وحتى الآن، Apple لم تقم بتغيير الأسعار في الدول الأخرى، بما في ذلك الولايات المتحدة، حيث تستمر أسعار الاشتراكات دون تغيير.


كما أنه وفقًا للتقارير الإعلامية، تشير الزيادة إلى تغير أسعار صرف بعض العملات المحلية مقابل الدولار الأمريكي، إلى جانب زيادة معدلات التضخم.


وقد تم تسجيل زيادة تقدر بنحو 25% في متوسط أسعار الاشتراكات الشهرية في خدمة +iCloud في الدول التي شهدت تغييرًا في الأسعار.


وعند إنشاء حساب Apple ID، يمنح مستخدمو أجهزة Apple مساحة تخزين مجانية بحجم 5 جيجابايت على سحابة iCloud. ولكن، للحصول على سعات تخزينية أكبر وترقية الحساب، يتعين على المستخدمين الاشتراك في خدمة +iCloud.


تتوفر لخدمة +iCloud مجموعة متنوعة من خيارات التخزين بسعات مختلفة، بما في ذلك 50 و 200 جيجابايت و 2 تيرابايت. بالإضافة إلى ذلك، توفر الخدمة بعض المزايا الأخرى، مثل ميزة Private Relay التي تهدف إلى حماية خصوصية وأمان المستخدم، وميزة إخفاء البريد الإلكتروني Hide My Mail التي تسمح للمستخدمين بإخفاء عنوان بريدهم الإلكتروني عند التسجيل في المواقع والخدمات والتطبيقات. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر مزايا أخرى تعزز تجربة المستخدم.


ومن بين الدول التي تضمنت في الزيادة الأخيرة في الأسعار، نجد المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، وتركيا. ويتوقع أن تشهد الأسواق الأخرى زيادة مماثلة في أسعار الاشتراكات.


كما أنه من الجدير بالذكر أن Microsoft قد زادت أيضًا بعض أسعار خدماتها، مثل خدمة الألعاب Game Pass، بنسبة 20%. كما رفعت سعر جهاز الألعاب Xbox Series X بمقدار 50 دولارًا أمريكيًا.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/tgyPfCJ
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق