الجمعة، 23 يونيو 2023

أعلنت Youtube عن توسيع ميزة العرض المتعدد الخاصة ب YouTube TV مضيفة خيارات لمحتوى الأخبار و الأعمال و الطقس

 

أعلنت شركة Youtube عن توسيع ميزة البث المتعدد لخدمة YouTube TV، حيث تم توسيع نطاقها كي لا تشمل المحتوى الرياضي فقط، بل أصبحت تشمل الآن خيارات إضافية لمحتوى الأخبار والأعمال والطقس.


وتتيح هذه الميزة للمشتركين اختيار إحدى القنوات الأربع في نفس الوقت ومشاهدة مقاطع فيديو متعددة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. بالإضافة إلى ذلك، يُمكن للمستخدمين تبديل الصوت والتعليقات التوضيحية بين القنوات.


في شهر مارس، أعلنت الشركة عن ميزة العرض المتعدد لأول مرة، وتم تصميم هذه الميزة بشكل أساسي لمحبي الرياضة، مما يمنحهم خيار بث العديد من الألعاب في آن واحد، بدلاً من الحاجة إلى تغيير القنوات لمتابعة النتائج.


وتسمح توسيع هذه الميزة للأعضاء بالاستمتاع بالمحتوى غير الرياضي واستكشاف مجموعة متنوعة من العناوين في الوقت نفسه.


وفي تغريدة أمس، أفاد حساب خدمة التلفزة Youtube TV بأنه قد قام أيضًا بإضافة قنوات رياضية باللغة الإسبانية إلى الميزة.


وسيتم توفير فرصة لجزء صغير من المشتركين للاستمتاع بتجربة عرض متعدد، وسيتم ذلك من خلال توفره في علامة التبويب (الصفحة الرئيسية). وسيتم تدشين هذه التجربة تدريجيًا خلال فصل الصيف.


كما تعمل Youtube على تطوير الميزة الجديدة ببطء، ومن المتوقع أن تطلق الشركة في النهاية خيارًا يسمح للمستخدمين بتخصيص أربع قنوات.


في الوقت الحالي، يتمكن المشتركون فقط من اختيار الشاشات المتعددة التي تم تحديدها سابقًا في Youtube TV. بالإضافة إلى ذلك، تعتزم الشركة إطلاق خاصية عرض متعدد في تطبيق Youtube الرئيسي.


وقد صرحت الشركة أيضًا بأنها تعمل على تحسين خدمة NFL Sunday Ticket المتعددة القنوات في شهر أبريل. وقد بدأت الشركة سابقًا ببيع تذاكر ما قبل البيع للاشتراك الجديد بسعر 249 دولارًا أمريكيًا لكل موسم، وذلك كإضافة إلى خطة YouTube TV Base.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/4fEoD9n
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق