الاثنين، 19 يونيو 2023

أطلقت Microsoft تحديثا جديدا لتطبيق Bing Chat يوفر بعض الخصائص الجديدة للتطبيق على أجهزة iPhone و iPad

 

قامت شركة Microsoft بإصدار تحديث جديد لتطبيق Bing Chat المعتمد على الذكاء الاصطناعي، حيث يتضمن هذا التحديث مجموعة من الميزات الجديدة لمستخدمي أجهزة iPhone و iPad.


وتم تضمين ميزة رئيسية في التحديث الأخير، وهي إضافة تطبيق مصغر يسمى Widget يمكن للمستخدمين إضافته إلى الشاشة الرئيسية. ويمكنهم الآن بسهولة بدء جلسة مع روبوت الدردشة Bing بنقرة واحدة، وهذه الإضافة توفر تجربة مريحة لأولئك الذين يستخدمون روبوت Bing بانتظام على هواتف iPhone.


كما يمكنك الحصول على إرشادات حول كيفية إضافة ويدجت إلى الشاشة الرئيسية لهواتف iPhone من خلال موقع Apple الرسمي، حيث يوفر دليلًا توجيهيًا شاملاً.


وتم الإعلان من قبل شركة Microsoft، عبر مدونة Bing الرسمية، عن إضافة دعم للغات إضافية في خاصية تحويل الكلام إلى نص. والآن، تمتلك هذه الخاصية دعمًا للعديد من اللغات مثل العربية، والألمانية، والتركية، والإسبانية، والإيطالية، والهندية، وغيرها العديد من اللغات.


كما أعلنت Microsoft أيضًا عن تحسين وظيفة الإدخال الصوتي في تطبيقها على نظام iOS ونظام Android، وعندما يتم الضغط على الزر المخصص، ستظهر إشارة توضح استماع التطبيق للمستخدم.


وفي الفترة الأخيرة، قامت Microsoft بإضافة ميزة الإدخال الصوتي إلى تطبيق Bing Chat على أجهزة الكمبيوتر. ويهدف إضافة هذه المزايا الصوتية من قِبل Microsoft إلى تحقيق محادثات أكثر واقعية مع روبوت Bing، حيث يمكن للمستخدمين طرح الأسئلة صوتيًا واستقبال الإجابات بنفس الطريقة. وتعد هذه الخاصية ملائمة بشكل خاص للأشخاص الذين لا يستطيعون استخدام لوحة المفاتيح.


وتقوم شركة Microsoft بتحديث تطبيق Bing شات بانتظام، حيث تعلن عن تحديثات جديدة تقريبًا كل أسبوع.


كما يشار إلى استخدام روبوت بينج في عمله لنموذج GPT-4 المطور من قبل شركة OpenAI. ويتوفر هذا النموذج مجانًا للمستخدمين على أجهزة iPhone و iPad، بالإضافة إلى منصة Android.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/wjNLihF
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق