الثلاثاء، 20 يونيو 2023

قامت شركة WhatsApp بالإعلان رسميا عن إطلاق ميزة إسكات المتصلين المجهولين بالإضافة إلى خصائص جديدة للخصوصية

 

أعلنت شركة WhatsApp عن إطلاق ميزة جديدة تسمى "إسكات المتصلين المجهولين"، إلى جانب تحسينات أخرى في مجال الخصوصية، بما في ذلك إمكانية مراجعة إعدادات الخصوصية.


وفي تدوينة نشرتها WhatsApp، التي تمتلكها شركة Meta، أعربت عن أن حماية خصوصية رسائلك هي المبدأ الرئيسي الذي يدفعنا لتصميم الميزات التي نقدمها في تطبيق WhatsApp.


وعلى الرغم من أن التشفير التام بين الطرفين يعد الأساس لضمان أمان المكالمات والرسائل وفقًا ل WhatsApp، إلا أن الخدمة تعمل على إضافة طبقات إضافية من الخصوصية إلى هذا الأساس. وتشمل هذه الإضافات: خاصية قفل الدردشة التي تم إطلاقها حديثًا لحماية الدردشات الحساسة بواسطة كلمة مرور، وتقنية الرسائل الذاتية الاختفاء التي تتم محوها تلقائيًا، ومنع لقطات الشاشة للرسائل المعروضة مرة واحدة فقط، وإمكانية التحكم في ظهور حالة النشاط أمام الآخرين.


وقالت WhatsApp بفرح: "نحن سعداء اليوم لإضافة تحديثين جديدين إلى هذه القائمة المتنامية، وهما إمكانية إسكات المتصلين المجهولين ومراجعة إعدادات الخصوصية، وهما متاحان الآن للمستخدمين".


تم تصميم خاصية إسكات المتصلين المجهولين لتعزيز خصوصيتك وتمكينك من التحكم في مكالماتك الواردة. تساعد هذه الخاصية في حجب المكالمات غير المرغوب فيها والمكالمات الخادعة والمكالمات الواردة من أشخاص مجهولين، وذلك لزيادة مستوى حمايتك وضمان خصوصيتك.


وأعلنت WhatsApp بأن هذه المكالمات لن تتسبب في إصدار صوت رنين في هاتفك، ولكنها ستظهر في قائمة المكالمات الخاصة بك، مما يتيح لك اتخاذ إجراء إذا كان المتصل شخصًا مهمًا بالنسبة لك.


وتم إطلاق ميزة مراجعة إعدادات الخصوصية بجانب إمكانية إسكات المتصلين المجهولين. يهدف ذلك إلى مساعدة WhatsApp في ضمان أن جميع المستخدمين على دراية بكافة خيارات الحماية المتاحة في التطبيق.


وأوضحت شركة WhatsApp أن هذه الخاصية تُمكِّن المستخدمين من الحصول على إرشادات تفصيلية خطوة بخطوة عبر إعدادات الخصوصية الهامة، وذلك لمساعدتهم في اختيار المستوى المناسب من الحماية. يتم توفير كل هذا في مكان واحد. عند تفعيل خاصية "بدء المراجعة" في إعدادات الخصوصية، ستتجاوز العديد من الطبقات المتعلقة بالخصوصية، والتي تعزز أمان رسائلك ومكالماتك ومعلوماتك الشخصية.


ويتم الإشارة إلى أن الإعلان اليوم يأتي بعد فترة قصيرة لا تتجاوز أسبوعين من إعلان WhatsApp عن إطلاق ميزة القنوات، التي بدأت اختبارها في وقت سابق من هذا العام.


كما يُمكن للمستخدمين تحميل تطبيق WhatsApp على أجهزة نظام Android عن طريق متجر Google Play، وعلى أجهزة نظام IOS عن طريق متجر App Store المقدم من Apple. كما يُمكن تنزيل التطبيق على أجهزة المحمول والحواسب الأخرى من خلال الموقع الرسمي ل WhatsApp.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/ynMm63k
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق