الاثنين، 3 يوليو 2023

أعلنت شركة Insta360 المتخصصة في تصميم و إنتاج الكاميرات عن كاميرا الحركة الجديدة Insta360 GO 3

 

تم الإعلان عن إطلاق كاميرا الحركة الجديدة Insta360 GO 3 من قِبل شركة Insta360، المتخصصة في تصميم وإنتاج الكاميرات. تتميز هذه الكاميرا بميزة فريدة حيث تأتي مع جهاز مرفق يسمى Action Pod، الذي يتميز بشاشة تعمل باللمس وقابلة للثني.


تعتبر كاميرا Insta360 GO 3 صغيرة الحجم وخفيفة الوزن، حيث يبلغ وزنها 35 جرامًا فقط. تتميز بفتحة عدسة قياسها F2.2 وبُعد بؤري يصل إلى 11.24 مليمترًا. تتمكن هذه الكاميرا من التقاط صور بأبعاد متعددة، بالإضافة إلى تصوير فيديو بدقة 1080 و 1440 بكسل، وحتى 2.7K بسرعة تصل إلى 50 إطارًا في الثانية. تستطيع دقة 2.7K التصوير بسرعة تصل إلى 30 إطارًا في الثانية.


تدعم الكاميرا تصوير الفيديو بعدة أوضاع، بما في ذلك وضع "التقاط المؤقت"، الذي يمكّن من ضبط الكاميرا لتعمل تلقائيًا في وقت محدد وتبدأ تسجيل الفيديو.


يتوفر أيضًا خيار FreeFrame الذي يُمكّن تغيير أبعاد الفيديو بعد إتمام عملية التصوير، ليتوافق مع مختلف منصات مشاركة الفيديو، مثل Instagram و Youtube وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، تتيح الكاميرا إمكانية تصوير فيديو بطيء الحركة بسرعة تصل إلى 120 إطارًا في الثانية وبدقة تصل إلى 1080 بكسلًا.


تتميز كاميرا Insta360 GO 3 بميزات متعددة، حيث تحتوي على جيروسكوب من ستة محاور، وتوفر تقنيات تثبيت مختلفة لتصوير مقاطع الفيديو بدون أي إمالة أو تشويه أو اهتزاز، حتى في الظروف الحركة المكثفة. بالإضافة إلى ذلك، فإنها تقوم بتسجيل الصوت بوضوح ونقاء عالي، وذلك بفضل وجود زوج من الميكروفونات في الكاميرا.


يتميز الجهاز المرفق Action Pod بشاشة لمس قابلة للثني بحجم 2.2 إنش ووزن 96 جرامًا. يتم توصيل الكاميرا بالجهاز لشحنها إضافيًا، كما يتم الاتصال اللاسلكي بينهما للتحكم عن بُعد والمراقبة المباشرة للمحتوى المسجل. يمكن التحكم في الجهاز أيضًا عبر الأوامر الصوتية.


تتميز الكاميرا بوجود بطارية سعتها 310 ميلي أمبير، مما يمكنها من العمل لمدة 45 دقيقة. بالإضافة إلى ذلك، يتم توفير جهاز ملحق يُسمى "Action Pod"، والذي يحتوي على بطارية إضافية بسعة 1270 ميلي أمبير. يمكن استخدام هذه البطارية لشحن الكاميرا الصغيرة، وهذا يتيح زيادة عمر البطارية الإجمالي إلى 170 دقيقة.


تتوفر الكاميرا باللون الأبيض فقط وتأتي مع مجموعة من الملحقات في عبوة الشراء. بالإضافة إلى ذلك، توفر الشركة المصنعة مجموعة أخرى من الملحقات الاختيارية التي يمكن شراؤها.


يتم طرح كاميرا إنستا 360 جو 3 بثلاثة سعات تخزينية مختلفة: 32 جيجابايت، 64 جيجابايت و 128 جيجابايت. وتباع بأسعار مختلفة على التوالي، حيث يبلغ سعر السعة الأولى 380 دولارًا أمريكيًا، والثانية 400 دولار أمريكي، والثالثة 430 دولارًا أمريكيًا. يمكن الحصول على هذه الكاميرا من موقع الشركة الرسمي ومتجر أمازون الإلكتروني في الولايات المتحدة وأوروبا واليابان. ويتوقع أن تتاح للشراء في دول أخرى خلال الأشهر القادمة.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/SnKAliD
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق