الأربعاء، 5 يوليو 2023

أطلقت شركة Anker سماعتها اللاسلكية الجديدة Soundcore Liberty 4 NC التي تتمتع بقدرة عالية على تقليل الضوضاء تصل إلى 98.5%

 

تم إصدار سماعات Anker اللاسلكية الحديثة، وهي Soundcore Liberty 4 NC، التي تتمتع بقدرة فائقة على تقليل الضوضاء حتى 98.5%.


وأشارت Anker إلى أن نظام حجب الضوضاء يتألف من ثلاثة عناصر رئيسية. تتضمن هذه العناصر حساسات صوت عالية الأداء، ومضخم صوت بقطر 11 مليمتر، بالإضافة إلى غرفة عازلة للضوضاء. يتم دعم كل هذه العناصر بواسطة خوارزميات تحليل الصوت وفصل الضوضاء.


كما تعمل الحساسات على استقبال الترددات الصوتية في البيئة المحيطة وداخل قناة الأذن، ثم يتم إلغاء الضوضاء غير المرغوب فيها عن طريق استخدام موجات صوتية مضادة. يقوم نظام إلغاء الضوضاء النشط ANC في سماعة الأذن بتكييف نفسه وفقًا لتشكيل قناة الأذن التي تختلف من شخص لآخر، وذلك لتوفير تجربة صوتية مخصصة لكل مستخدم.


وتأكيداً على جودة الصوت العالية Hi-Res، تشتمل السماعة على شهادة مناسبة لهذا النوع من الصوت. كما تدعم السماعة تقنية LDAC التي طورتها شركة Sony، والتي تمكّن من نقل الصوت عالي الدقة حتى عند الاتصال اللاسلكي.


تمتاز سماعة Soundcore Liberty 4 NC بعمر بطارية يصل إلى 10 ساعات عند الشحن مرة واحدة. وتقل هذه المدة إلى 8 ساعات عند تشغيل خاصية إلغاء الضوضاء النشطة. ومن خلال استخدام علبة الشحن المرفقة، يمكن شحن السماعة عدة مرات لتصل البطارية إلى مجموع 50 ساعة.


وتتوفر سماعة Soundcore Liberty 4 NC بعدة ألوان مختلفة، بما في ذلك الأبيض، الأسود، الأزرق الداكن، الأزرق الفاتح، والوردي. ويمكن شراء هذه السماعة بسعر 99 دولارًا أمريكيًا من الموقع الرسمي للشركة أو من متجر Amazon. بالإضافة إلى ذلك، ستصبح متاحة قريبًا للشراء من العديد من الوكلاء وتجار التجزئة في جميع أنحاء العالم.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/RHFVPQK
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق