السبت، 22 يوليو 2023

شركة OpenAI تعلن رسميًا إتاحة طلب تطبيق ChatGPT لنظام Android

 

أعلنت شركة OpenAI يوم الجمعة عن فتح باب الطلب المُسبق لتطبيق ChatGPT المشهور لنظام التشغيل Android. من المقرر أن يتم إطلاق التطبيق في الأسبوع المقبل. 


وفي تغريدة نشرتها الشركة على حسابها الرسمي في Twitter، أعلنت أنه بدءًا من اليوم يُمكن للمستخدمين الطلب المُسبق للتطبيق من متجر Google Play.


وسبق للشركة أن أطلقت تطبيق ChatGPT لنظام iOS من Apple في 18 مايو الماضي، حيث أكدت أن إصدار نظام Android سيتم إطلاقه قريبًا. على الرغم من أن المستخدمين كانوا قادرين على الوصول إلى ChatGPT وأدوات OpenAI الأخرى من خلال واجهة الويب على الأجهزة المحمولة، إلا أن التطبيق المخصص للروبوت سيقدم تجربة أفضل.


وفي الأسبوع الأول لإطلاقه على هواتف iPhone، قام مستخدمو التطبيق بتنزيل ChatGPT أكثر من نصف مليون مرة، مما أثار إعجاب الجميع. لاحقًا، قامت شركة Meta بإطلاق تطبيق Threads كمنافس ل Twitter، والذي جذب أكثر من 100 مليون مشترك في غضون 5 أيام فقط من إطلاقه.


كما يتوقع أن يكون تطبيق ChatGPT لنظام Android مشابهًا إلى حد كبير لنسخة نظام IOS، حيث سيوفر التجربة نفسها المتاحة عبر الويب، بما في ذلك مزامنة الدردشات وتفضيلات الأجهزة.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/Iy5z3hX
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق