السبت، 8 يوليو 2023

شركة Meta تطلق برنامجا تجريبيا لتطبيق Threads لمستخدمي Android

 

قامت شركة Meta بإطلاق برنامج تجريبي بعنوان Beta لتطبيق Threads الجديد على منصة Android. يتيح هذا البرنامج للمستخدمين فرصة الوصول المبكر إلى المزايا والتحسينات الجديدة في التطبيق.


ويمكن لمستخدمي تطبيق Threads على أجهزة Android الانضمام إلى البرنامج الجديد والحصول على نسخة تجريبية ببساطة عن طريق زيارة صفحة التطبيق على متجر Google Play. بعد ذلك، يكفي التمرير لأسفل الصفحة والاختيار Join the Beta. يستغرق بعض الوقت لإضافة حسابك إلى البرنامج، ولكن سيتم ذلك خلال عدة دقائق.


وعلى الرغم من أن النسخة التجريبية تتضمن المزايا الجديدة قبل إصدارها للجمهور، فإنها قد تكون غير مستقرة في بعض الأحيان وتحتوي على بعض الأخطاء. قد يتم جمع التطبيق بعض المعلومات الإضافية من جهاز المستخدم.


وتتوقع Meta من مستخدمي النسخة التجريبية أن يبلغوا عن الأخطاء والمشاكل التي يلاحظونها في التطبيق، حتى يتمكن المطورون من معالجتها وإصلاحها.


كما تمكن تطبيق Threads من جذب أكثر من 70 مليون مستخدم في غضون يومين فقط من إطلاقه، وهذا يفوق توقعات شركة Meta.


كما أنه من المتوقع أن تبدأ Meta في اختبار عدد من المزايا الجديدة التي لا تتوفر حاليًا في التطبيق. وتشمل هذه المزايا الرسائل المباشرة، وإمكانية التحكم في عرض المنشورات على الصفحة الرئيسية، وتوفير نسخة خاصة لمتصفح الويب، وإضافة ميزة الوسوم Hashtag وغيرها.


حاليًا، يتوافر تطبيق Threads في أكثر من 100 دولة حول العالم، ويكون مرتبطًا ارتباطًا وثيقًا بمنصة Instagram. يُتيح هذا التطبيق للمستخدمين إمكانية مشاركة المنشورات النصية التي تصل إلى 500 حرف كحد أقصى، بالإضافة إلى إمكانية نشر الصور ومقاطع الفيديو التي يمكن أن تصل إلى خمس دقائق. كما يوفر العديد من الخيارات المختلفة للتفاعل مع المنشورات مثل الإعجاب، والتعليق، وإعادة النشر، والمشاركة.


كما أنه بعد الاهتمام الكبير والجدل الذي أحدثه تطبيق Threads، هددت Twitter باتخاذ إجراءات قانونية ضد شركة Meta، متهمة إياها بتعيين موظفين سابقين من Twitter لتطوير التطبيق باستخدام معلومات حساسة وسرية تنتمي ل Twitter.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/dkXtWg6
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق