الثلاثاء، 4 يوليو 2023

أعلنت شركة Snapchat عن وصول عدد المشتركين في خدمة Snapchat Plus إلى 4 ملايين مشترك بعد مرور عام على إطلاقها

 

وفقًا للإعلان الذي أصدرته شركة Snapchat، وصل عدد مشتركي خدمة  +Snapchat المأجورة إلى أربعة ملايين مشترك بعد مضي عام على إطلاقها، وذلك وفقًا للمعلومات المنشورة على الموقع الرسمي للشركة.


قامت شركة Snapchat بالكشف عن بعض الميزات الجديدة التي ستكون متاحة لمشتركي خدمة +Snapchat في المستقبل القريب. ومن بين هذه الميزات، تأتي ميزة "رسائل الدردشة التعبيرية" التي تسمح للمستخدمين بإرسال رسائل بخطوط ذات حجم كبير.


كما أن Snapchat ستُضيف ميزة جديدة تدعى "ألوان الدردشة المخصصة"، حيث يمكن للمستخدمين تعديل لون أسمائهم في المحادثات.


في الوقت الحالي، يتم عرض أسماء المستخدمين في تطبيق Snapchat باللون الأحمر افتراضيًا في المحادثات. ولكن مع إضافة المزايا الجديدة، ستتاح للمشتركين القدرة على تغيير هذا اللون إلى ألوان أخرى وفقًا لتفضيلاتهم الشخصية.


في يونيو من العام الماضي، تم إطلاق خدمة +Snapchat المأجورة، وقد نجحت في جذب عدد متزايد من المشتركين خلال الأشهر اللاحقة. ومع ذلك، فإن عدد المشتركين الحالي لا يمثل سوى جزء صغير من إجمالي مستخدمي تطبيق Snapchat الذين يتجاوز عددهم 375 مليون مستخدم نشط يوميًا.


تُمكّن خدمة +Snapchat المشتركين فيها من الاستفادة من بعض المميزات الحصرية غير المتوفرة في النسخة المجانية للتطبيق، بالإضافة إلى الحصول المبكر على المزايا الجديدة. ومن بين هذه المزايا، يمكن الإشارة إلى روبوت الذكاء الاصطناعي My AI الذي تم توفيره من قبل سناب شات للمشتركين في المرحلة الأولى، ثم تم جعله متاحًا للجميع في وقت لاحق.


أعلنت شركة سناب أنها حالياً تقدم أكثر من 20 ميزة لمستخدميها، بما في ذلك إمكانية تغيير شكل الأيقونات وتخصيص سمات التطبيق وتخصيص أصوات الإشعارات والحصول على شارة خاصة وغيرها من الميزات.


يتم ذكر أن تكلفة الاشتراك في خدمة +Snapchat هي 3.99 دولار أمريكي شهريًا، أو ما يعادلها في العملات المحلية للدول الأخرى. حاليًا، يتوفر هذا الاشتراك في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وأستراليا ونيوزيلندا، بالإضافة إلى بعض الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/dY4ntG3
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق