الثلاثاء، 25 يوليو 2023

شركة Kaspersky تطلق دورة تدريبية افتراضية جديدة للأمن السيبراني

 

أطلقت شركة Kaspersky دورة تدريبية افتراضية جديدة تحمل اسم Suricata للاستجابة للحوادث والتصدي للتهديدات، وتهدف إلى تزويد المشتركين بالمعرفة اللازمة حول كتابة قواعد برنامج Suricata وتنفيذها، بهدف اكتشاف ومنع التهديدات السيبرانية الخطيرة.


وفي ظل سرعة تطور مشهد التهديدات، يجب على الشركات أن تدرك أهمية اعتماد استراتيجية أمنية شاملة في الوقت الحاضر. ولكي يحصل الخبراء في مجال أمن تكنولوجيا المعلومات على نظرة شاملة حول أمان شبكاتهم، يجب أن يتعلموا كيفية التعامل مع برامج مثل Suricata، وهو برنامج مفتوح المصدر قادر على اكتشاف ومنع التسلل ومراقبة أمان الشبكة في وضع عدم الاتصال.


كما تشمل الدورة التدريبية Suricata للاستجابة للحوادث والتصدي للتهديدات في محفظة تدريب خبراء Kaspersky جميع المهارات اللازمة للتمكن من استخدام هذا البرنامج. تشمل المحتويات المعلومات الأساسية حول بروتوكولات الشبكة وهيكل قواعد Suricata، فضلاً عن ميزاته المتقدمة وطرق كتابتها.


وسيكتسب المشتركون في هذا البرنامج فهمًا عميقًا حول كيفية الاستجابة للهجمات في أي وقت باستخدام أطر العمل المناسبة. سيتعلمون أيضًا تحليل الزيارات المشبوهة وتحديد الإيجابيات الخاطئة. بالإضافة إلى الناحية النظرية، ستقدم الدورة أيضًا حالات عملية مستندة إلى تهديدات حقيقية.


كما تعتبر هذه الدورة مفيدة للشركات الراغبة في تعزيز سياستها الأمنية وللأفراد الذين يتطلعون إلى تطوير مهاراتهم في التصدي للتهديدات السيبرانية.


توفر الدورة مقاطع فيديو منظمة جيدًا ومختبرات عملية افتراضية لتحقيق تجربة تعلم فعالة. كما أن هناك أيضًا خيار التنسيق عند الطلب لتلبية احتياجات المشتركين في الدورة. 


ويُعطى التدريب الفوري تحت إشراف Tatyana Shishkova، باحثة أمنية رائدة في فريق البحث والتحليل العالمي لدى Kaspersky، وبفضله سيكتسب المشتركون المهارات العالية الجودة للبحث عن التهديدات.


وفي تعليقها على هذه الدورة، صرحت Tatyana Shishkova: ركزنا على تجميع خبراتنا لتقديم نصائح وتوصيات قيمة حول استخدام برنامج Suricata بشكل فعال للمهتمين بتعزيز مهاراتهم في البحث عن التهديدات. سنقوم بتفصيل كيفية كتابة القواعد وتحليل حركة المرور عبر الشبكة خطوة بخطوة للمشتركين في الدورة، ونأمل أن يساعدهم ذلك على البقاء في الطليعة في مشهد التهديدات السيبرانية المتطور.


للمزيد من المعلومات حول برنامج تدريب خبراء Kaspersky، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/fDJXNd5
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق