الجمعة، 14 يوليو 2023

شركة Microsoft تبدأ اختبار مركز تطبيقات الذكاء الاصطناعي في Windows 11

 

تقوم شركة Microsoft حاليًا بإجراء اختبار لمركز الذكاء الاصطناعي في متجرها Microsoft Store في نظام التشغيل Windows 11. يتم دمج مركز الذكاء الاصطناعي داخل المتجر لتسليط الضوء على التطبيقات التي تستخدم الذكاء الاصطناعي من الجهات الخارجية أو Microsoft نفسها في تطويرها.


وقد تم الإعلان عن مركز الذكاء الاصطناعي لأول مرة خلال مؤتمر المطورين Build في شهر مايو الماضي. وتم عرض ملخصات مراجعة التطبيقات الجديدة التي تم إنشاؤها باستخدام الذكاء الاصطناعي لمتجر Microsoft Store. هذه الملخصات لم تتوفر بعد، ومن المتوقع أن تُعرض مع تقييمات المستخدمين في المتجر، حيث ستلخص آراء المستخدمين في عدة أسطر فقط.


وفي الوقت الحالي، ستضيف الشركة مركز الذكاء الاصطناعي كعلامة تبويب خاصة به في الجانب الأيسر من متجر Microsoft Store، مباشرةً تحت خيار الأفلام والتلفاز.


وعلى الرغم من صعوبة تحديد التطبيقات التي ستُعرض في مركز الذكاء الاصطناعي حاليًا، إلا أن الصورة المُنشَّطة من Microsoft تشير إلى أنه قد يتضمن تطبيقات الذكاء الاصطناعي المتخصصة في تحرير الصور مثل Luminar Neo، بالإضافة إلى أدوات أخرى.


بالإضافة إلى ذلك، سيحصل متجر Microsoft Store على ميزة جديدة لتتبع الأسعار، حيث ستوضح للمستخدمين مدى انخفاض سعر التطبيق خلال الـ30 يومًا الأخيرة. ستساعد هذه الميزة المستخدمين في اتخاذ قرار شراء التطبيق أو الانتظار لعرضه بسعر أقل في المستقبل.


تشمل التحديثات الأخرى التي تختبرها الشركة إضافة الرموز التعبيرية الثلاثية الأبعاد وإصلاح الأخطاء لمشغلات Zune التي تمنع تثبيت برامج تشغيل الأجهزة.


كما أن المشتركين في برنامج Windows التجريبي سوف يتمكنون من رؤية مركز الذكاء الاصطناعي ومتعقب الأسعار إذا كانوا يستخدمون الإصدار 22306.1401.x.x من متجر Microsoft Store والإصدارات الأحدث، ولكن لا توجد معلومات حول موعد طرحه لجميع المستخدمين.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/m8U2qSd
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق