الخميس، 6 يوليو 2023

شركة Samsung تتعاون مع FRAME لتصميم خط فريد من ملحقات هاتف Galaxy Z Flip 4

 

تم التعاون بين شركة Samsung Gulf للإلكترونيات والعلامة التجارية FRAME، التي تركز على ثقافة الشباب الإماراتيين وقدراتهم الإبداعية، لتصميم سلسلة ملحقات فريدة من نوعها لهاتف Galaxy Z Flip4. تم دمج رؤية FRAME الإبداعية في التكنولوجيا المتقدمة لشركة Samsung.


وأسفر التعاون عن تحقيق مجموعة من الإنجازات المبتكرة التي تم الكشف عنها خلال فعالية ثقافية نظمها متحف الشندغة بالتعاون مع هيئة الثقافة والفنون في دبي في الرابع من يوليو.


ويستمد هذا المشروع التعاوني الفريد إلهامه من الإرث المبتكر لهاتف Galaxy Z Flip4، ويهدف إلى استهداف أبناء الجيل Z في المنطقة من خلال منتجاته التي تستوحى من التراث والثقافة المحلية لدولة الإمارات، بهدف دعم أهداف الاستدامة في المنطقة.


كما قدم فادي أبو شمط، مدير مجموعة الهواتف المحمولة في Samsung Gulf للإلكترونيات، تصريحًا بمناسبة هذه الفرصة قائلاً: "تولي Samsung دائمًا اهتمامًا كبيرًا لدعم الفن والثقافة في جميع أنحاء العالم، ومن خلال شراكتنا مع FRAME ومجموعة من الفنانين والمبدعين من الشرق الأوسط، نقدم فرصة فريدة لإبراز التصميم المتقدم والقدرات التقنية المتفوقة لهاتف Galaxy Z Flip4، إلى جانب تعزيز دعمنا للمجتمع الإبداعي والثقافي في المنطقة وتعهدنا بالحياة المستدامة. من خلال هذه الشراكة، نوفر للمستهلكين فرصة الاستمتاع بمجموعة كاملة من ملحقات Galaxy Z Flip4 ذات الإصدار المحدود بالتعاون مع FRAME، والحصول على تصميمات وتقنيات عالمية المستوى في كل ما تحمله هذه الكلمة".


وفي إطار هذه التشكيلة الفريدة من الإكسسوارات، ستتمتع كل غطاء للهاتف بتصميمٍ خاص يتميز بألوان مستوحاة من العناصر الطبيعية لدولة الإمارات، مثل صخور منطقة مصفوت، والكثبان الرملية المهيبة، والأصداف البحرية، والعقيق العربي، وصخور منطقة دَبَا، وغيرها الكثير.


وتقوم شركة DateForm، وهي شركة ناشئة يقع مقرها في دولة الإمارات، بإنتاج مواد الأسطح الصلبة المبتكرة من نوى التمر، وهذه المواد تُعَدُّ منتجًا فرعيًا هامًا في قطاع التمور. قام مصممو الشركة بابتكار حافظة فريدة لهاتف Galaxy Z Flip4، وتم تصنيعها باستخدام النوى التي تتخلَّص منها مصانع تجهيز التمور عند صنع حلوى العناب.


وقد تم تطوير "بيت الحرفيين"، وهي مبادرة تم إطلاقها بواسطة دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، بهدف تعزيز التراث الإماراتي الغني. تتمثل هذه المبادرة في إبداع حقيبة صغيرة مزودة بحزام، حيث تجمع بين جمالية فن السدو التقليدي والأسلوب الحديث المميز. يعتبر السدو تقنية نسيج تقليدية تتجذر بعمق في ثقافة البدو، وتعكس براعة ومهارة المجتمعات المحلية.


شركة "باريسا" التي تتخذ من دبي مقرًا لها، قامت بالاستعانة بتقنية Al-Sadu لتصميم حقيبة خاصة بهاتف Galaxy Z Flip4. تم تصنيع هذه الحقيبة باستخدام قطع الملابس المهملة والمعاد تدويرها، وتم تزيينها بأزرار لؤلؤية محلية الصنع لدمج التراث المحلي في الثقافة المعاصرة. بالإضافة إلى ذلك، قام الفنان ناصر نصر الله، الذي يقيم في الشارقة، بتصميم قميص تي شيرت مصبوغ مستوحى من أشجار النخيل في الإمارات.


وتشير المعلومات إلى أن الصندوق الذي يحتوي على هذه المجموعة المتكاملة المحدودة الإصدار مصنوع من مواد معاد تدويرها بنسبة 100%، ويتميز بتصميم مستلهم من شبكات الصيد المحلية التقليدية، كما يتم إنتاجه محليًا أيضًا.


كما يوفر موقع Samsung فرصة حصرية للحصول على هذه المجموعة المتكاملة قبل نهاية شهر يوليو. تشمل المجموعة حقيبتين وحقيبة صغيرة للهاتف بالإضافة إلى قميص تي شيرت. ويمكن الاستفادة من هذا العرض الحصري عند شراء هاتف Galaxy Z Flip4 من خلال موقع Samsung.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/gfJSseY
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق