الخميس، 6 يوليو 2023

شركة HUAWEI تطلق هاتف HUAWEI nova Y91 في الإمارات

 

في دولة الإمارات العربية المتحدة، قامت شركة HUAWEI بإطلاق هاتف جديد من سلسلة هواتفها nova Y، وهو هاتف HUAWEI nova Y91. يتميز هذا الهاتف الجديد ببطارية ضخمة بسعة 7000 ميلي أمبير/الساعة، ويحتوي على شاشة كبيرة بحجم 6.95 بوصة.


كما يمتاز هاتف HUAWEI nova Y91 بتصميم دائري فريد مع حلقات نجمية شهيرة تعود لشركة HUAWEI، مما يجذب الأنظار فورًا. وتم تجهيز الهاتف بنظام كاميرا مزدوجة يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي بدقة 50 ميجابكسل لتقديم تجربة تصوير استثنائية. وبالإضافة إلى ذلك، تتضمن سلسلة nova Y المحدثة طرازًا آخر يُدعى HUAWEI nova Y71.


وسيتم توفير هواتف HUAWEI nova Y91 و HUAWEI nova Y71 في الإمارات العربية المتحدة ابتداءً من 7 يوليو 2023. وسيكون لهاتف HUAWEI nova Y91 اللونين الأسود والفضي مع تكلفة 1149 درهمًا إماراتيًا، وسيتم تضمين هدايا بقيمة 99 درهمًا تشمل صندوق هدايا للياقة والصحة.


كما سيتم عرض هاتف HUAWEI nova Y71 بسعر 749 درهمًا في لونيه الذهبي والأسود، مع هدايا تبلغ قيمتها 99 درهمًا تشمل صندوق هدايا ترفيهيًا. ويمكن الحصول على هذه الهواتف في متاجر HUAWEI لتجربة العملاء وعبر المتجر الإلكتروني الخاص بالعلامة التجارية، بالإضافة إلى المتاجر التجزئة المعتمدة في الإمارات العربية المتحدة.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/HANOei0
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق