الثلاثاء، 4 يوليو 2023

تقترب Samsung من إطلاق الجيل الثاني من متتبع Galaxy SmartTag

 

منح شهادة Bluetooth SIG للجهاز المتتبع سامسونج Galaxy SmartTag الجديد إشارة قوية تدل على الإقتراب من الإعلان والإطلاق في الأسواق للجيل الثاني من هذا الجهاز المثير.


ووفقًا للقوائم المنشورة على الموقع الرسمي لـ Bluetooth، يتم الإشارة بصراحة إلى النسخة القادمة من متتبع Galaxy SmartTag ووصفها بأنها جهاز يستخدم لتحديد موقع الأشياء وتتبعها بمساعدة نظام إنترنت الأشياء من Samsung.


كما يحتوي الموقع على منتجين يحملان نفس الاسم ورقم الطراز EI-T5600، وهذا يشير إلى أن Samsung ستقوم مرة أخرى بإطلاق إصدارين من الجهاز، حيث يدعم الإصدار الأول تقنية البلوتوث فقط، بينما يدعم الإصدار الثاني تقنيتي البلوتوث والنطاق فائق العرض UWB.


سيدعم الجيل الثاني من متتبع Samsung تقنية بلوتوث 5.3، وهي ترقية لتقنية بلوتوث 5.1 التي تم استخدامها في الجيل السابق.


كما تقدم التقنية الأحدث ل Bluetooth 5.3 عدة فوائد، فهي تستهلك طاقة أقل، وتوفر اتصالًا لاسلكيًا أكثر استقرارًا وثباتًا، وتغطي نطاقًا أوسع، بالإضافة إلى أنها أكثر أمانًا. وبالتالي، يترتب على ذلك تحسين أداء الأجهزة وزيادة عمر البطارية.


ومن المتوقع أن يدعم الجيل الثاني من متتبع Samsung Galaxy SmartTag إمكانية الارتباط بتطبيقات إضافية إلى جانب تطبيق Samsung SmartThings، مثل التطبيق الشهير Find My Device لنظام Android. كما ستتمتع هذه النسخة بتحسينات أخرى، بما في ذلك إضافة مكبر صوت أكثر قوة لتسهيل تحديد موقعه عن طريق الصوت.


ومن المتوقع أن تُعلن شركة Samsung بشكل رسمي عن المتتبع الجديد في نهاية شهر يوليو الحالي، وذلك ضمن فعاليات مؤتمر Galaxy Unpacked الذي ستكشف خلاله عن عدة منتجات جديدة، ومن بين أبرزها الإصدارات الجديدة لهواتفها القابلة للطي.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/VIUf45w
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق